“يوم التأسيس” يجمع أصالة ورامي جمال في حفل موسيقي في السعودية

تصدر ترند يوم التأسيس السعودي حيث تستعد الفنانة أصالة والفنان رامي جمال لإحياء حفل ضخم على مسرح أبو بكر سالم ، في بوليفارد مدينة الرياض ، بالمملكة العربية السعودية ، يوم الثلاثاء 22 فبراير ، ضمن فعاليات موسم الرياض ، وفي الاحتفال بيوم التأسيس السعودي.

حفل أصالة ورامي جمال بالسعودية

، ومن المقرر أن يقدم الثنائي باقة من أغانيهما الحديثة والقديمة المختلفة ، إلى جانب بعض الأغاني الوطنية ، خلال الحفل الذي من المقرر أن تطلق الشركة المنظمة تذاكرها لها ابتداء من مساء اليوم. الاربعاء الساعة 7 مساءا.

في إطار الترويج لحفل يوم التأسيس السعودي ، حرص رامي جمال على الترويج للحفل عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديو الشهير “انستجرام” ، حيث نشر الملصق الرسمي للحفل الذي يجمعه ، وعلق قائلاً: “الجمهور الغالي. من الرياض نراكم في الثاني والعشرين مع أختي العزيزة أصالة في حفلة مختلفة. جزيلاً إن شاء الله في المناسبة الوطنية الغالية يوم التأسيس “.

التعريف بأغنية “هي تقول تبغاني”. جيد جدا. وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا منذ إطلاقها ، حيث تفاعل معها عدد كبير من الجمهور ، وتجاوزت نصف مليون مشاهدة خلال يومين من إطلاقها ، والأغنية من تأليف الأمير بدر بن محمد ، وألحان بندر سعد ، وألحان بندر سعد. توزيع عصام الشرائطي.

Related posts

Leave a Comment