الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مسلسل الملحمة الحلقة 11 الموسم الاول مترجمة موقع النور – قصة عشق قطع زراع باتوغا لانقاذه

- Advertisement -

مسلسل المحلمة الحلقة 11 الموسم الاول مترجمة موقع النور – قصة عشق HD الملحمة

 

يسعى الكثير من محبين مسلسل الملحمة الحلقة 11 لمشاهدة حلقة اليوم من الملحمة الحلقة 11  والذي يتابعه اسبوعيا الملايين على مستوى الوطن العربي بل والعالم اجمع لتروي لنا قصة مسلسل الملحمة التركي  والذي بطلته عبارة عن فتاة وقبل فترة  انتشار الاسلام بين التراك  .

أحداث مسلسل الملحمة الحلقة 11 التي سيتم عرضها على القناة العارضة الرسمية للمسلسل ATV التركية غير مترجمة للعربية يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 15/02/2022 مع الساعة 20:00 بتوقيت انقرة.

وسيتم عرض مسلسل الملحمة الحلقة 11 مترجمة يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 15/02/2022 بعد ساعة تقريبا من انتهائها من البث المباشر الذي سيجرى على قناة اليرموك او الفجر ..

وسنقوم بعرض لكم مسلسل الملحمة الحلقة 11 مترجمة للعربية هنا على موقعنا افلامكو في نفس يوم الثلاثاء القادم بتاريخ 15/02/2022 وذلك من طرف موقع النور مجانا ان شاء الله.

أصبحت الآن حقوق الترجمة لمسلسل المحلمة لذا موقع النور بعدما كانت لذا شبكة قصة عشق، لكن موقع النور مدفوع إذا أردت أن تشاهد فيه حلقات المسلسل لذلك نحن هنا في موقعنا bein-kooora سنعرض لكم جميع الحلقات مترجمة مجانا.

أحداث مسلسل الملحمة الحلقة 11

وتدور أحداث المؤسس الملحمة الحلقة 11 كاملة مترجمة للعربية على

مسلسل الملحمة الحلقة 11 مترجمة

حقق المسلسل الملحمي شهرة كبيرة في جميع أنحاء العالم بعد عرض حلقاته الأولى ، ويعتبر المسلسل الملحمي من الأعمال الفنية الشيقة التي نالت شهرة كبيرة بعد إبداء روح الدعابة. إنها تنتمي إلى دراما مثيرة للاهتمام تتناول العديد من القصص الاجتماعية ، وعلى الرغم من وجود عدد كبير من المسلسلات على Arena ، إلا أن السلسلة الملحمية لها متابعون خاصون.

بالرغم من وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة ، إلا أن المسلسل الملحمي يحظى بمتابعة خاصة ، ويعتبر المسلسل الملحمي من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعون في كثير من أنحاء العالم. العالم. مسلسل دول عربية ومسلسلات تركية من بين المسلسلات المتميزة التي حققت نجاحا كبيرا في مصر.

سلسلة ملحمية

المسلسل الملحمي لاقى إعجاب الكثير من المشاهدين ، وحقق المسلسل الملحمي نجاحا كبيرا ، وحرص المشاهد العربي على متابعة كافة تفاصيل وأحداث المسلسل الملحمي.

سلسلة ملحمية

 

مسلسل الملحمة الحلقة 11

وتدور احداث الحلقة الـ11 الحادية عشر من المسلسل التركي المحلمة حول القصة الملحمية والتي نستكملها لكم في الحلة 11 حيث تتصاعد ذروة الاحداث المتداخلة والمشوقة بالمسلسل حيث يزداد عدد الخونة حول ملك جوك بعد محاولة زوجته حرق اكيز وابنه باتوغا لتفاجأ ان ابنها تيمور وسلطوق يلقوا بانفسهم جنبا الي جنب بجانب اكيز لانقاذ باتوغا من الحرق بعد نشوب النار حول الخيمة ولكن هذه المرة يد باتوغا مقيدة بالسلاسل حيث يقترح عليهم سلطوق قطع يد باتوغا لانقاذه الجميع وكذلك انقاذه من الحرق لترفض اكيز قطع يده ويوافق تيمور بالنهاية على قطع يد انقاذا لهم جميعا.

الملحمة الحلقة 11 مترجمة

تصدرت السلسلة الملحمية أكثر المؤشرات بحثًا على Google وعلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بعد عرض المسلسل الملحمي ، ويبحث العديد من محبي الدراما عن المسلسل الملحمي.

سلسلة ملحمية

تدور أحداث المسلسل الملحمي حول إطار مشوق ، حيث أنه ينتمي لمسلسل الأكشن ، والمسلسل الملحمي يحكي قصة الفتاة البيضاء “أكيز” التي تعيش قصة حب مع ابن الخان “بوتوجا” ، بينما تدور أحداث المسلسل الملحمي حول أحداث مسلسل “Epic” في عصر معين. قبل دخول الإسلام إلى تركيا ، سيحتوي المسلسل الملحمي على العديد من مشاهد “الأكشن” ، والتي ستكون أكيز بطلة في معظمها ، والتي عُرضت خلال الإعلان الترويجي الأول للمسلسل الملحمي.

ظهرت خلالها الفتاة “أكيز” وهي تصطدم بإحدى القوافل التي تنقل الأسرى ، وتمكنت من تحرير الأخير والقضاء على جنود القافلة ، وتستمر أحداث المسلسل الملحمي بشكل ممتع وجذاب.

موعد عرض المسلسل الملحمي

 

ترددات القنوات لمشاهدة مسلسل الملحمة

قناة الفجر قناة اليرموك

تردد: 12034 تردد: 11678

معامل الترميز: 27500 معدل الترميز: 27500.

الاستقطاب: رأسي. الاستقطاب: عمودي.

معامل تصحيح الخطأ: 6 /5. معامل تصحيح الخطأ: 6 /5.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق