الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رئيس جامعة قناة السويس يتسلم سلسلة “رؤية”هدية وزير الأوقاف

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود الدريس

 

أستقبل الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس يرافقه الدكتورة ماجدة هجرس نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وفد رفيع المستوى من وزارة الأوقاف بالإسماعيلية ، يضم الدكتور محمد عبد المعبود مدير عام الدعوة ومفتشي الأوقاف بالإسماعيلية والشيخ جمال على أحمد، والشيخ أحمد فؤاد عبد الله، والشيخ محمد عبد العزيز سعد . وتأتى الزيارة لتسليم “سلسلة رؤية” هدية من وزير الأوقاف لرئيس جامعة قناة السويس وكذلك مجموعات من السلسلة لدعم المكتبات الجامعية ومراكز الانشطة الطلابية الثقافية بالجامعة.

 

 

وأكد رئيس جامعة قناة السويس على شكره وامتنانه للوفد مشيراً إلى تقديره وإعتزازه بهذه السلسلة القيمة من الكتب ومثمناً دور وزارة الأوقاف ودعاتها في الحفاظ على التوازن القيمي والسلوكي في المجتمع وخاصة بين الشباب . ومن جانبهم قد الوفد الوزارة شكره لرئيس الجامعة على حسن الإستقبال ، وقاموا بإهداء نسخ أخرى من السلسلة لنواب رئيس الجامعة و عمداء كليات الألسن والآداب والعلوم الإنسانية.

 

جدير بالذكر أنه قد تم توزيع ما يقرب من ١١ ألف نسخة من سلسلة “رؤية” للفكر المستنير، فى إطار حرص الدولة المصرية على نشر الوعي المستنير لجميع شرائح المجتمع ، ونظراً لما تتضمنه سلسلة “رؤية” للفكر المستنير التى تصدر بالتعاون بين وزارتي الأوقاف والثقافة من رؤى تجديدية ونشر لمفاهيم التسامح والسلام،وفهم صحيح الإسلام من خلال فهم مقاصد النصوص وعدم الوقوف عند ظواهرها.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق