الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

المارد الأحمر يتفوق على نفسه ويعاقب مونيترى بهدف هانى فى كاس العالم للانديه

- Advertisement -

كتب/ محمد عوض.
تأهل نادي الأهلي بقيادة موسيمانى لمواجهة بالميراس البرازيلي في نصف نهائي مونديال الأندية، وهو الفريق الذي كان الأحمر قد خطف منه المركز الثالث في البطولة الماضية.

بعدما نجح في الفوز على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آل نهيان في ربع نهائي كأس العالم للأندية وسط جماهير غفيرة مصرية وعربية فاقت الوصف .

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق محمد هاني في الدقيقة 55 بعد كرة عرضية من جهة اليسار أبعدها الحارس على حدود منطقة الجزاء قابلها محمد هاني بتسديدة صاروخية سكنت يمين المرمى.

وقهر الأهلي الظروف والصعوبات الذي تعرض لها بغياب حمدي فتحي وأيمن أشرف ومحمد الشناوي وعمرو السولية ومحمد شريف للانضمام للمنتخب في أمم أفريقيا وإصابة كل من بدر بانون وأكرم توفيق وبيرسي تاو وعمار حمدي وصلاح محسن، مما دفع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر للعب بتشكيل أغلبه من اللاعبين البدلاء.

الشوط الأول
لم يشهد الشوط الأول إثارة كبيرة ولكن شهد إهدار أكثر من فرصة للاعبي النادي الأهلي، حيث بدأت الفرص بأحمد عبد القادر بعد انفراد تام بالمرمى ولكنه سدد كرة برعونة أبعدها الحارس من منتصف مرماه.

الشوط الثاني
حاول مونتيري العودة من جديد للمباراة في الشوط الثاني بعد تقدم الأهلي بهدف محمد هاني، وفي الدقيقة 56 رأسية من لويس رومو لاعب فريق مونتيري من داخل منطقة الــ6 ياردات أبعدها علي لطفي ببراعة من أعلى يمين مرماه إلى ركنية من جهة اليسار.

وواصل الفريق المكسيكي الضغط حتى جاءت الدقيقة 63 التي شهدت ركلة ركنية لصالح فريق مونتيري من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها دفاع الأهلي عن مناطق الخطورة.

وفي الدقيقة 65 أول تبديل للأهلي وكان اضطراريا بخروج محمد مغربي ونزول كريم فؤاد، وفي الدقيقة 67 بطاقة صفراء لمحمد مجدي أفشة.

وشهدت الدقيقة 83 كرة عرضية من علي معلول من جهة اليسار قابلها وليد سليمان برأسية من على حدود منطقة الجزاء مرت اعلى العارضة بقليل.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق