بالصور: زعيم الفلاحين يضرب الأبيض بثلاثية نظيفة فى كأس الرابطة

كتب / محمد عوض..

نجح فريق غزل المحلة بقيادة عبد الحميد بسيونى فى التلاعب بالابيض بثلاثية دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي فى الجولة الثالثة من عمر بطولة كأس الرابطة .

سجل أهداف غزل المحلة في مباراة الزمالك كل من هشام عادل الشهير بـ”بلحة” وعبده يحيى هدفين ، وعاد ليسجل الهدف الثالث في شباك الأبيض بعد رأسية رائعة على يسار محمد عواد.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 34، بعدما مرر عبده يحيى الكرة إلى هشام عادل، ليسددها الأخير من على حدود منطقة الجزاء في شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، أحرز عبده يحيى، الهدف الثاني للمحلة، بعدما تلقى تمريرة من هشام عادل، لينفرد بالمرمى، ويسدد الكرة في شباك محمد عواد.

وفي الدقيقة 85، أحرز عبده يحيى الهدف الثاني له والثالث لفريقه، وجاء الهدف من ضربة ثابتة نفذها يحيي حامد وقابلها عبده يحيي بضربة رأس رائعة سكنت على يسار عواد إلى داخل الشباك.

واهدر لاعبو غزل المحلة أكثر من هدف كانت كفيلة بزيادة غلة الأهداف لولا براعة محمد عواد فى الذود عن مرماه فى نفس الوقت لم تشكل هجمات الزمالك اى خطورة على مرمى غزل المحلة .

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة إلى 5 نقاط محتلاً بهم صدارة المجموعة الثالثة مناصفة مع انبي، بينما تجمد رصيد الزمالك عند نقطة واحدة في المركز الأخير متذيلا جدول المجموعة

وجاء ترتيب مجموعة الزمالك وهي الثالثة:

1- غزل المحلة 5 نقاط

2 – إنبي : 5 نقاط

3 – سيراميكا كليوباترا 4 نقاط

4- فاركو برصيد 4 نقاط.

5 – طلائع الجيش برصيد 3 نقاط

6- الزمالك برصيد نقطة

Related posts

Leave a Comment