نموذج مشرف لموظف في إدارة الشئون الإجتماعية بدكرنس بالدقهلية

كتب – جمال البرنس – محمد عادل حبيب.

في كل مكان و زمان تجد
موظف يراعي الله في عمله تجاه كل مواطن

بالإستمرار في التميز والتفوق حتى يصبحوا نموذجًا مشرفًا ومحفزًا لغيرهم على إجادة العمل،
نتقدم إليكم بكل فخر وعرفان على ما قام به، الاستاذ ياسر السعيد معوض، الشهير ب ياسر شرف، رئيس قسم الضمان، لدي الشئون الإجتماعية في مركز دكرنس، محافظة الدقهلية، ورئيس قسم الأسر المنتجة، ورئيس قسم المجندين، ورئيس وحدة الشؤون الإجتماعية بقرية نجير، بتقديمة إلينا من إنجازات عظيمة خلال مسيرة تسليم الفيزا الخاصة ببرنامج تكافل وكرامة للمنتفعين، ونحن نقدر كافة الجهود المبذولة التي لم يبخل يوماً بها، والتي تشهد على تفوقة وجدارتة بتولي أي منصب اكبر قادم من خلال إنجازاتة الواضحة.

وهذا الأمر إن دل على شئ فإنه يدل على إخلاصة ووفائة وعملة الجاد وجهودة المستمرة التي قدمها دون إنتظار ثناء أو شكر عليها في أي يوم من الأيام الماضية من احد، لذا فإنه من دواعي سرورونا أن نتقدم إليكم بجزيل الشكر الذي يستحقة.

فنحن في شغلنا وهو مجال الصحافة، يجب علينا تسليط الضوء على السلبيات والايجابيات، إذ أننا مؤمنين بأن الإخلاص في العمل، هو جوهر التطور في شتى المجالات، كما أنه دليل على نبل الموظفين وصفاء نواياهم تجاه بعضهم البعض، وأنهم حريصين كل الحرص على بذل كل ما لديهم من طاقة وجهد من أجل تحقيق التقدم والتطور، من الحفاظ علي آدمية المنتفعين.

فإننا نعلم أن الموظف الذي اؤتمن على وظيفته ومؤسسته لا يكون بحاجة إلى شكر أو ثناء، ولكن الواجب يحتم علينا أن نتقدم بالشكر والثناء لمن يستحقه، حيث أن هذا الموظف يبرز القدوة الحسنة في العمل للأجيال القادمة.

وأنه قد تمكن بجدارة أن تثبت أنه خير قدوة في الإخلاص والتفاني في العمل، وما هذه الكلمات التي حرصنا على توجيهها إلية اليوم سوى تشجيع له للاستمرار في إنجازاته أكثر فأكثر، ونرجو من الله أن تظلوا مثال طيب يحتذى به من الجميع حتى يسيروا على نهجك وخطاك في الإنجاز والعمل، وحسن معاملة المواطنين، ولكي يتمكن باقي الموظفين من متابعة المسيرة على أكمل وجه ممكن.

Related posts

Leave a Comment