استغاثة..كوبري نجع احمد علي بالبلابيش المستجدة مركز دار السلام بسوهاج. مصيدة لأهالي القرية…

كوبري نجع احمد علي بالبلابيش المستجدة مركز دار السلام محافظه سوهاج مصيدة لأهالي القرية…
مدرج بجميع الخطط بالاحلال والتجديد دون التنفيذ

كتب بشار بغدادي

يشهد نجع أحمد علي التابع لقرية البلابيش المستجدة مركز دار السلام محافظه سوهاج في حالة من اليأس والقلق بعد تجاهل المسؤولين في مدينة دار السلام لمتطلباتهم وعدم الوفاء بتعهداتهم نحو تقديم خدمة تليق بهم و بآدميتهم خاصة في الطريق المؤدي من البلدة إلى نجع أحمد علي الذي يسكنه آلاف المواطنين ومئات الاسر.
واشتكى الأهالي من عدم اهتمام المسؤولين باحلال و تجديد الكوبري الذي يعتبر حلقة الوصل بين النجع وباقي البلدان الداخلية على نفس الخط والذي يعتبر المنفس الوحيد داخليا لخروج الجرارات الزراعية بالمحصول السنوي من الزراعات.
وقالوا في استغاثة أن الكوبري يحصد العديد من الأرواح سنويا حيث يشهد كل فترة انقلاب سيارة أو جرار زراعي داخل الترعة وذلك لتردي حالة الكوبري وعدم وجود سور عليه مما يتسبب في العديد من الحوادث والتي راح ضحيتها العشرات من الأهالي و الأطفال.
واعتبر الاهالي أن الكوبري هو مصيدة لحياة الأهالي والاطفال مطالبين اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بضرورة التدخل لحل هذه الاشكالية والحفاظ على أرواح المواطنين.
وقالوا أهالي إلى متي يظل كوبري نجع احمد علي يحصد في الأرواح موجهين بـ بلاغ عاجل لرئاسة الجمهورية والقيادة التنفيذية و لكل الجهات المختصة بذلك بجمهورية مصر العربية
واضافوا الأهالي : مازال كوبري نجع احمد علي يحصد الأرواح بسبب تهالك الكوبري وعدم تأمينه وهو مدرج ضمن خطة الدوله لتنمية 1000قريةبمحافظة سوهاج بحياة كريمة مطالبين بسرعة التنفيذ في الاحلال والتجديد.

Related posts

Leave a Comment