فيديوهات جنسية ومكالمات اباحيه ..بلاغ جديد ضد عنتيل كفرالشيخ

كفرالشيخ : كمال الموجي.
تقدم صلاح. ع. الذي يعمل في احدي الشركات ببلاغ جديد الي المستشار المحامي العام الأول لنيابات كفرالشيخ الكلية ضد محامي لاتهامه بممارسة الرذيلة مع زوجته اثناء قضاء حكم بالسجن عليه.
( فلاشه مدمجة تحتوي مقاطع جنسيه)
وأوضح صلاح في بلاغه أنه تقدم بسند لاقواله فلاشه مدمجة تحتوي على مقاطع جنسيه لها داخل مكتبه وتم إرسالها إلى الهيئة الوطنية للإذاعة والتلفزيون بماسبيرو لبيان إذا كان يوجد بها ثمة تلاعب سواء بالحذف أو بالإضافة حيث ورد تقرير يؤكد صحة الفيديوهات وعدم تلاعب بها وجاءت تحريات المباحث الجنائية تؤكد صحة الواقعة وبناءا عليه صدر أمر من النيابة العامة بضبط وإحضار المشكو في حقه وتابع أن الدعوة قدمت للمحكمة لجلسة 26يناير 2022.
وأشار البلاغ المحامي المتهم سربت له فيديوهات جنسية مع سيدات كثيره من داخل مكتبه علي مواقع التواصل الاجتماعي وكذا استقطابه لفتيات قاصرات لايتحواز عمرهم ال15عاما وسيدات أخريات يبلغون من العمر 50 عاما وقد يصلوا إلى سن ال60 وكذلك مكالمات صوتية مسجله ومحادثات كتابيه وصوتية تحوي جرائم جنائية منها الإتجار بالبشر واستغلال القاصرات والفتيات في أعمال الدعارة .واتهم صلاح المحامي في البلاغ بالتحريض علي الفسق و الفجور وممارسة الدعارة والرزيله دون تمييز بالإضافة إلى ممارسة الدعارة مع إناث ممن للسلطه عليهم وولاية بمناسبة عمله مستغلا ظروفهم المعيشية والمادية والحصول من وراءهم علي الأموال الباهظة ورشوه جنسية واستقطاب السيدات الأثرياء وتصويرهم أثناء العلاقة الجنسية بغرض ابتزازهم والحصول على منفعة ماديه ومعناويه وتعاطي المخدرات بكافة أنواعها .

Related posts

Leave a Comment