الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ظهور شخص لبناني “نشأت” يدعى انه نبي ارسله الله تعالى للعالمين ماعدا جمهوريه مصرالعربيه

- Advertisement -

جمال البرنس
أثار شخص ادعى النبوة في لبنان حالة من الجدل بعدما فجرت «المُنجمة والمتنبئة الفلكية» اللبنانية، كارمن شماس، هذا الجدل إثر استضافتها للمواطن اللبناني المدعو، الحكيم نشأت مجد النور، وعرفت الناس على شخصه عبر مقدمة بلاغية مغالية، عرفته خلالها بـ«رسول جديد مرسل من السماء بعد 1500 سنة» وسط موجة سخرية واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وزعمت «شماس» خلال مقطع مصور بثته بموقع «يوتيوب» وشاركته بصفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» أن هذا الشاب «نبي بُعث في لبنان» قائلة: «هنيئا للبنان بوجود الحكيم على أرضه، أجل هنيئا لنا نحن بوجود مرسل من السماء لمساعدة البشر والأرض، انطلاقا من أرض لبنان الحبيب».
وتابعت: «هنيئا لنا ولجميع العرب والعالم برسول مرسل بعد 1500 عام وهنيئا للأرض بابنها البار ومنقذها من جحيم البشر والأشرار».
وانتشر المقطع المصور بمواقع التواصل اللبنانية فور مشاركته، ما أثار حالة من السخرية والجدل معًا؛ إذ وصف رواد مواقع التواصل شماس بأنها «منجمة تدعم مزاعم نبوة» فيما انقسم المعلقون على المقطع المصور بين ناقم على محتواه وساخر منه كونه محتوى كوميدي ساخر.
من جهتها كتبت صفحة «بلا مزح» المشتهرة بمعالجتها الكوميدية للمواقف الاجتماعية والسياسية في لبنان، تعليقا ساخرا حول مدعي النبوة الجديد بالقول :«نفوق من كابوس خير اللهم اجعلو خير فجأة بيطلعلك قال نبي من لبنان نشأت مجد النور، إذا عم تسألو مين اللي معو أي هي كارمن شماس ما غيرها عاملة معه مقابلة»

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق