الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أصداء رائعة لحفل النجم العالمي تاركان في ريكسوس بريميوم سيغيت

- Advertisement -

متابعة-رشا حافظ..

شهدت مدينة شرم الشيخ العديد من الاحتفالات والفعاليات المميزة في ليلة رأس السنة، إلا أنَّ أبرزها وأكثرها نجاحًا كان حفل النجم العالمي التركي تاركان الذي أقامه ريكسوس بريميوم سيغيت. حيث حظي الحفل الساهر بإعجاب الحضور الذين أتوا خصيصًا لشرم الشيخ ليشهدوا العد التنازلي لبداية العام الجديد برفقة نجمهم المحبوب الذي أشعل المسرح بأدائه المتميز وصوته الرائع.

وقد سعد الجمهور بعودة نجمهم المفضل إلى حلبة المسرح بعد غياب سنتين، حيث استضافه فندق ريكسوس بريميوم سيغيت في ليلة 31 ديسمبر 2021 ليقيم حفله الأول في مصر. وتميز الحفل بأجوائه الفريدة حيث امتزجت موسيقى النجم العالمي الرائعة بالأجواء الشرق أوسطية الساحرة ونسائم البحر العليلة مع الإطلالة الخلابة على مياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة مانحةً الحضور ليلة رأس سنة لا تنسى.

وقدم النجم العالمي 22 أغنية مرتديًا ثلاثة أزياءٍ رائعة مبهرًا جمهوره بأداءٍ لا ينسى على المسرح الضخم الذي يمتد على مساحة 750 مترًا مربعًا. وشهد الحفل الأسطوري حضور2500 ضيف من ضيوف الفندق الذين أتوا من مختلف أنحاء العالم ليستهلوا عامهم الجديد في منطقة الحفلات الموسيقية في ريكسوس بريميوم سيغيت وتبلغ مساحتها 5000 مترًا مربعًا في الهواء الطلق.

وقال السيد إركان يلدريم، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر معلقًا بهذه المناسبة: ” أسعدنا استقبال العام الجديد مع تاركان، حيث كنا نهدف إلى منح ضيوفنا فعالية رائعة للترحيب بعام 2022. ومع دخولنا عام جديد مليء بالأمل والسعادة والنجاح، نتعهد بمواصلة منح ضيوفنا الأعزاء خدمات ضيافة عالمية المستوى كفيلة بتحويل عطلاتهم إلى تجارب إقامة فاخرة”.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق