كابيتال دايموند تاور أحدث مشروعات أمازون الإماراتية

كابيتال دايموند تاور هو أحدث مشروعات شركة أمازون هوليندج الإماراتية في العاصمة الإدارية الجديدة، إذ قامت الشركة المؤسسة بالإعلان عن تصميم أطول برج في مصر وأفريقيا بعدد طوابق يزيد عن 45 طابق في العاصمة الإدارية، من الجدير بالذكر أن التاور يتميز بالعديد من المميزات، أهمها الموقع الاستراتيجي المثالي، بالإضافة إلى تقديم مساحات متفاوتة للوحدات، وذلك لكل من الوحدات التجارية والإدارية والفندقية، ومن خلال المقال التالي نتعرف أكثر على نظام الشراء في كابيتال دايموند تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

أين يقع كابيتال دايموند تاور؟

يقع كابيتال دايموند تاور في العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من النهر الأخضر والبرج الأيقوني وغيرها من المعالم الشهيرة في العاصمة الإدارية الجديدة، والآن نستعرض سويا موقع البرج بالتحديد

  • يقع كابيتال دايموند تاور على بعد 5 دقائق فقط من محطة المونوريل.
  • ثلاث دقائق فقط تفصل برج كابيتال دايموند عن النهر الأخضر.
  • يقع البرج على بعد ربع ساعة فقط من الحي الحكومي.

تلك كانت المعالم الأقرب للبرج، والآن نستعرض بشكل أكبر مساحات الوحدات وأسعارها حسب تصريحات شركة أمازون هولدينج المنفذة للمشروع.

وحدات كابيتال دايموند تاور

قدمت شركة أمازون هوليدنج من خلال المشروع فئات مختلفة من الوحدات؛ حيث يوفر المشروع وحدات تجارية ووحدات إدارية، بالإضافة إلى الوحدات الطبية، لنستعرض الآن متوسط مساحات الوحدات في مشروع كابيتال دايموند.

  • الوحدات التجارية: تبدأ مساحات الوحدات التجارية من 30 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 50 متر مربع.
  • الوحدات الفندقية: تبدأ مساحات الوحدات الفندقية من 60 متر مربع.

والآن بعد أن قدمنا مساحات الوحدات في Capital Daimond Tower البرج الأطول في مصر وأفريقيا، نقدم متوسط الأسعار في البرج.

أسعار كابيتال دايموند تاور

يقدم مشروع كابيتال دايموند تاور أسعارا تنافسية بشكل كبير، وهذا يظهر بشكل ملحوظ في متوسط الأسعار التي أعلنت عنها أمازون هولدينج، لنستعرض الآن متوسط سعر الوحدات التجارية والإدارية والطبية.

  • سعر كابيتال دايموند للمتر في الوحدات التجارية يبدأ من: 100,000 جم.
  • سعر المتر للوحدات الفندقية يبدأ من: 50,000 جم
  • سعر المتر للوحدات الإدارية يبدأ من: 35,000 جم.

هذه الأسعار تشمل خصم اللونش الذي أعلنت عنه شركة أمازون هولندج، إذ يبلغ خصم اللونش 10% على السعر الكلي للوحدة. من الجدير بالذكر أن وحدات كابيتال دايموند تاور التجارية تسلم بنظام النصف تشطيب، بينما الوحدات الإدارية والفندقي فيتم تسليمها بنظام التشطيب المتكامل.

طرق الحجز والسداد لوحدات كابيتال دايموند تاور

أكدت شركة أمازون هولدينج على توفير تسهيلات كبيرة بحجز وسداد الوحدات بمختلف أنواعها، إذ تبلغ قيمة المقدم 10% فقط، مع إمكانية سداد الباقي على فترة تصل إلى 10 سنوات.

كذلك وضعت الشركة المؤسسة Amazon Holding للتطوير العقاري مقدم حجز في كابيتال دايموند العاصمة الادارية لضمان جدية الحجز بالقيم التالية:

  • مقدم الوحدات التجارية: 100,000 جم.
  • مقدم حجز الوحدات الإدارية والفندقية: 50,000 جم.

يتم دفع هذا المبلغ كضمان لجدية الحجز، ويكون المبلغ قابل للاسترداد في حالة التراجع عن شراء الوحدة.

مميزات مشروع كابيتال دايموند تاور

يمتلك مشروع كابيتال دايموند تاور العديد من المميزات، أهم تلك المميزات أنه يمتلك موقع استراتيجي بمنطقة الأعمال لمركزية CBD، فضلا عن تقديم البرج لمساحات متفاوتة وأنماط مختلفة من الوحدات، مع ضمان الخصوصية لكل وحدة من وحدات البرج، كذلك يقدم البرج سعرا تنافسيا للوحدات التجارية والإدارية والفندقية، مع تقديم تشطيب كامل للوحدات الإدارية والفندقية، ونصف تشطيب للوحدات التجارية، هذا بالإضافة إلى تقديم سلسلة من الخدمات والمرافق المميزة التي تهم كل مستثمر.

Related posts

Leave a Comment