الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الشباب والرياضه بالغربيه تنفذ ورش عمل لمتدربي البرنامج القومي لمواجهه الشائعات

- Advertisement -

خالد الرزاز …

الشباب والرياضه بالغربيه تنفذ ورش عمل لمتدربي البرنامج القومي لمواجهه الشائعات تحت_شعار_تصدوا_معنا…..

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء

و تحت رعايه الاستاذ الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه
والأستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه
وفي إطار التعاون المشترك بين الاداره المركزيه للبرلمان والتعليم المدني بقياده الأستاذ أحمد عفيفي رئيس الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني والدكتور محمد حسن معاون الوزير لتنميه القدرات الشبابيه.
وبتوجيهات الأستاذ يسري الديب وكيل المديريه للشباب (القائم بأعمال مدير المديرية)
وإشراف الاستاذ سامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى

واصلت اليوم مديريه الشباب والرياضه بالغربيه (اداره البرلمان والتعليم المدنى) ورشه عمل لبرنامج تصدوا معنا… لمواجهه الشائعات الساعه ١١ صباحا وذلك بمركز شباب مدينه زفتي خلال يومي الأربعاء والخميس الموافق 12/30 & 12/29

الجدير بالذكر أن الغربيه شاركت بختام فعاليات الملتقي الشبابي الاول لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومى والذي نظمته الوزارة ممثلة في الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ، خلال الفترة من ١٩ الي ٢١من شهر ديسمبر الجاري بمشاركة 185 شابًا وشابة من 11 محافظة كمرحلة أولي ، وذلك تحت عنوان ” نحو إعادة بناء الوعي وتشكيل الشخصية” والذي شارك به محافظه الغربيه بعرض لمدربيه على منصه المؤتمر أمام معالي الوزير الاستاذ الدكتور اشرف صبحي والساده الحضور، والجدير بالذكر أن عدد من الكوادر البرلمانيه ببرلمان الشباب والطلائع لمحافظه الغربيه أصبحوا مدربين ومتدربين معتمدين من وزاره الشباب والرياضه في البرنامج القومى لمواجهة الشائعات وتأثيرها على الأمن القومى.

قدم الشباب المشاركون في برنامج وملتقى تصدوا معنا النسخة الأولي عدد من المبادرات الشبابية والمقترحات والرؤى والتوصيات المتعلقة بمكافحة والتصدى للشائعات المختلفة الموجهة ضد الدولة المصرية فيما يتعلق بدور الاعلام والشباب في التصدى للشائعات.

في مستهل كلمت الأستاذ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ذكر أن ملتقي تصدوا معنا تم تنفيذة في ضوء توجيهات القيادة السياسية وفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وبرعاية الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وذلك لضرورة توعية الشباب وتحقيق الدور التنويري لهم ، مما يساعد حراك الدولة لمكافحة والتصدى للأفكار المغلوطة.

اكد الاستاذ الدكتور اشرف صبحى علي ضرورة تحقيق الاستدامة للمشروع من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والأحداث وربطها بمشروع وزارة الشباب والرياضة للتصدى للشائعات.

يذكر أن الملتقي ناقش عدداً من المحاور منها دور الاعلام في مواجهة الشائعات و الشباب بين صناعة الشائعة والتصدي لها و الإجراءات القانونية والجهود التشريعية لمواجهة الشائعات، بحضور عدداً من الوزراء والخبراء والمتخصصين.

الجدير بالذكر أن الوزارة قد أطلقت البرنامج القومى لمواجهة الشائعات في نوفمبر الماضي في ١١محافظة كمرحلة أولى وهى (القاهرة ، الإسكندرية ، مطروح ، اسيوط ، سوهاج ، المنيا ، الوادى الجديد ، الشرقية ، الغربية ، السويس ، بورسعيد) ، من خلال الكوادر الشبابية المُدربة والمؤهلة داخل أكاديمية ناصر العسكرية العليا ووزارة الشباب والرياضة

منسق المشروع :ا. ولاء محمود وقام بالتدريب المدربين المرشحين من قبل الوزاره :د. احمد شادى النمر د. محمد الملوانى

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق