إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل على الصحراوي الشرقي بأخميم

متابعة بدران ابوعوف
أصيب 3 أشخاص بإصابات متفرقة في الجسم إثر انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الشرقي بدائرة مركز شرطة أخميم، وتم نقل المصابين للمستشفى الجامعي لتلقى العلاج كما تم رفع آثار الحادث.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج اخطارًا من إدارة تأمين الطرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي ووجود مصابين.

انتقل ضباط إدارة مرور سوهاج وضباط البحث الجنائي، وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد على العماري رئيس مباحث المديرية والرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، أنه أثناء سير السيارة رقم و ص 4149 “ربع نقل ” قيادة المدعو “علي. ع” 32 سنة سائق يقيم بمحافظة الجيزة، اختلت عجلة القيادة بيده مما أدي لانقلابها علي جانب الطريق، أسفر الحادث عن إصابة كل من: قائد السيارة ” باشتباه كسر بالجمجمة “و “إسلام. ط” 32 سنة عامل يقيم بذات الناحية، باشتباه كسر بالذراع الأيسر، و”أحمد. س” 40 سنة عامل باشتباه نزيف داخلي بالبطن والصدر \من مستقلي السيارة.

تم نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعي وبسؤال المصابين قرروا بمضمون ما تقدم وتم رفع آثار الحادث والتحفظ علي السيارة وتحرر عن ذلك المحضر اللازم كما تم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق في الواقعة.

Related posts

Leave a Comment