إزالة ١٥ حالة تعدى علي أملاك الدولة بالقصاصين الجديدة بالإسماعيلية

 

الإسماعيلية-محمود الدريس  

 

أستكمالا لأعمال الموجة ١٨ من حملة إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية ،وبناءا على توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بعدم التهاون مع اى حالة تعدى على تلك الأراضي وإزالته فى مهده وإتخاذ مايلزم من إجراءات قانونية حيال المتعديين.

 

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، وبحضور رئيس المركز والمدينة وعددا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

 

وقد أسفرت الحملة عن إزالة ٦ حالات تعدى وإستيلاء على مساحة ٤٠٠٠ متر مربع بولاية هيئة الأوقاف بمركز ومدينة القصاصين الجديدة حيث قاموا المتعديين ببناء أسوار ومبانى غير مكتملة وغير مأهولة بالسكان ،بالإضافة إلى إزالة حالتين تعدى بمساحة ٩٧٨ متر مربع على حرم الرى .

كما تم إزالة ٧ حالات تعدى على مساحة ١٧٠ متر مربع بولاية المحافظة ، وقاموا المتعديين ببناء أسوار على الأرض المتعدي عليها وعلى الفور تمت الإزالة لكافة الحالات .

 

وشدد محافظ الإسماعيلية ،على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بتكثيف الحملات الميدانية لمتابعة كافة أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية الواقعة بنطاق المحافظة واستردادها واتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة وذلك حفاظا على هيبة الدولة وسيادة القانون على أرض المحافظة.

Related posts

Leave a Comment