الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مقتل عامل فراشة على يد سائق في الدقهلية.. والسبب صادم

- Advertisement -

كتبت / مروة محمد..

لقى عامل فراشة بقرية العصافرة التابعة لمركز المطرية مصرعه على يد سائق بعد نشوب خلاف بينهما على كرسى أثناء حفل زفاف وقيام السائق بطعن العامل طعنة نافذة بسلاح أبيض أودت بحياتة.
وقد تلقى اللواء سيد سلطان،مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء إيهاب عطية مدير المباحث الجنائية ، بورود اشارة من مستشفي المنزلة العام إلى مأمور مركز المطرية العميد عبد العزيز البدراوي، بوصول عامل مصاب بجرح نافذ إدعاء تعدى اخر ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب وصولة المستشفى .
وبنتقال ضباط وحدة مباحث مركز شرطة المطرية بقيادة الرائد أحمد يسرى رئيس المباحث ومعاونية ، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع “السيد الديسطى”، عامل فراشة مقيم قرية العصافرة مركز المطرية، وذلك عقب مشادة كلامية مع سائق بسبب كرسى ، وتوصلت التحريات، أن المتهم شهرته “الأسطورة”،مقيم قرية العصافرة دائرة المركز، وقام بالتعدى على المجنى عليه بسلاح أبيض، بعد مشادة كلامية بينهما بسبب كرسي أثناء حفل زفاف بمنطقة الخلايلة علي إثرها استل سلاح أبيض وسدد طعنة نافذة للمجنى عليه، وتم نقله إلى مستشفى المنزلة المركزى لإسعافه، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله .
وبتقنين الإجراءات تمكنت وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وعرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق