الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مقتل عامل بالرصاص وحرق جثته بالنار على يد بائع فى سوهاج

- Advertisement -

متابعة بدران ابوعوف

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، غموض واقعة اختفاء عامل بمركز جهينة شمالي غرب المحافظة، وتبين أن بائعا متجولا استدرجه وأنهى حياته وأحرق الجثة وأخفاها وسط الرمال والأتربة، تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الجريمته.

تلقى اللواء محمد عبد المتعم شرباش مساعد وزي الداخلية مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة جهينة بورود بلاغ من (عامل، مقيم بدائرة المركز)، يفيد باختفاء شقيقه (عامل) عن مسكنه بدائرة المركز.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن العام بسوهاج، أمر مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائي لكشف غموض الواقعة وملابساتها والتوصل لحقيقة الأمر.

وتوصلت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بأمن سوهاج إلى أن وراء واقعة اختفاء شقيق المُبلغ؛ (بائع متجول، مقيم بذات الناحية)، تم استهدافه بمأمورية أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته اعترف بقتله والتخلص منه، لسابقة اقتراضه مبلغ مالي من العامل، والتوقيع له على إيصال أمانة، وقيامه بمطالبته برد المبلغ.

وقرر المتهم أنه تواصل مع العامل وطلب منه استقلال سيارة ربع نقل «ملك المتهم» بزعم سداد المبلغ المستحق عليه، ولدى وصولهما لأحد الطرق بدائرة المركز؛ طلب منه النزول من السيارة، وأطلق عليه عيارا ناريا من فرد محلي تجاهه وتعدى عليه بسلاح أبيض «سكين» حتى تأكد أنه فارق الحياة.

وأضاف المتهم أنه عقب ذلك استولى منه على إيصال الأمانة الخاص به وسكب على جثته سائل البنزين، وأضرم النيران بها، وقام بإخفائها بوضع الأتربة والرمال عليها، وأرشد عن مكان الجثة والسلاحين المستخدمين فى الجريمة، والسيارة المستخدمة في الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق