الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بالصور.. سيف يحيى: سعيد بتجربة «هدف نبيل» و اجازة مفتوحة

كتبت-الكاتبه والإعلامية ماجدة الروبي

شارك الفنان الشاب سيف يحيى في حدوتة جديدة بعنوان «هدف نبيل» من قصص الجزء الثاني للمسلسل الاجتماعي «وراء كل باب».
الحدوتة بطولة: صلاح عبد الله، عايدة رياض، محمود البزاوي، لبنى ونس، مدير انتاج رامي نبيل، مدير ادارة الانتاج فؤاد صالح، منتج فني يحيى ممدوح، تأليف محمد الشواف ومن اخراج ايمن صقر.
وصرح سيف يحيى انه يشارك للمرة الرابعة ضمن هذه المسلسل الضخم وهذه المرة يجسد دور «علي» وهو شاب من طبقة فقيرة خريج كلية الهندسة ورغم فقره، وعمل امه لرعايته من خلال فتحها قهوة صغيرة داخل الحارة بعد وفاة ابيه لكنه استطاع تحقيق حلمها وتخرج واصبح مهندس ليقرر بعدها التقدم لطلب يد زميلته ولكن يواجه بالرفض من قبل والدها.
واضاف سيف ان ظهوره كان مع الفنان القدير محمود البزاوي والذي جسد شخصية «عم نبيل» احد سكان الحارة ويشترك مع امي في جمعية فلوس ووالدتي هي الفنانة لبنى ونس خلال احداث الحدوتة بالحلقة الثالثة والرابعة.
واعرب سيف عن سعادته برد فعل الجمهور خاصة وهي خطوة جديدة تضاف لمسيرته التمثيلية بجانب عمله في تنفيذ انتاج المسلسل بجانب: كريم يحيى والاب يحيى ممدوح الذي يحتضنهم جميعا برعايته.
واشار سيف ان المخرج ايمن صقر كان المخرج المنفذ للمسلسل في جزئيه الاول والثاني، اما هذه الحدوتة تحديدا فهو يخرجها بشكل كامل ومنفرد كأول عمل درامي من اخراجه يعرض على شاشة تلفزيون «الحياة».
وعن جديده كشف الفنان سيف يحيى ان انتهاؤه من تصوير دوره في مسلسل «اجازة مفتوحة» والذي بدأ عرضه حلقات منه على قناة «اون» في دور محامي الخصم والذي سيظهر خلال احداث الحلقة الاربعين والاخيرة من المسلسل في مواجهة الفنانة دنيا ماهر والتي تدافع عن الطرف الاخر في القضية وهي ضمن الاحداث اخت الفنان شريف منير مع البطلة الفنانة لقاء الخميسي، والمسلسل من اخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

الجدير بالذكر ان الفنان الشاب سيف يحيى شارك في اكثر من حدوتة خلال المسلسل منها: اول حكاية بعنوان «ملناش الا بعض» في الجزء الاول بدور سائق تاكسي اخراج سميح النقاش، وحدوتة «شنطة سفر» في دور هيثم مع المخرج محمد بكير، وفي حدوتة «كدبة كبيرة» في دور وليد موظف خدمة العملاء من اخراج سميح النقاش.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق