الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الغربية يقدم التهنئة للرئيس السيسي بمناسبة المولد النبوي الشريف

- Advertisement -

خالد الرزاز

بعث الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية ببرقية تهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يهنئه فيها بالمولد النبوي الشريف، وجاء نصها ” يسعدني ويشرفني أن أتقدم لسيادتكم بمشاعر يملؤها الاعتزاز والتقدير لشخصكم الكريم، وبالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء محافظة الغربية أتقدم لفخامتكم بأرق التهاني والأمنيات بمناسبة “المولد النبوي الشريف ” سائلين الله – عز وجل – أن يعيد هذه المناسبة الغالية على فخامتكم وعلى مصرنا العزيزة بالخير واليمن والبركات وتحقيق مزيد من الإنجازات ، حفظكم الله لمصر وحفظ مصر بكم .. وسدد على طريق الحق والعمل خطاكم … وكل عام وفخامتكم بخير “.

كما بعث المحافظ برقيات تهنئة إلى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، فضيلة الإمام الأكبر أحمد الطيب شيخ الأزهر، اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، الدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية والسادة الوزراء والمحافظين وقيادات الدولة المصرية.

ويتقدم المحافظ بخالص التهنئة للشعب المصري عامةً ولأهالي محافظة الغربية بصفة خاصة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي، بمناسبة الاحتفال بتلك الذكرى العطرة، داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر وأن ينعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق