الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

جنايات سوهاج.. إحالة قاتل زوجته إلى فضيلة المفتي

- Advertisement -

متابعة بدران ابوعوف

أحالت محكمة جنايات سوهاج، برئاسة المستشار محمد رفاعى عبدالحافظ، وعضوية المستشارين أحمد محمد حلاوة، وأحمد أبوالقاسم، بأمانة سر عاطف رمسيس، وناصر فؤاد، أوراق شخص لفضيلة مفتى الجمهورية، لإبداء الرأى الشرعي في إعدامه، لاتهامه بقتل زوجته بمركز أخميم، وحددت جلسة يوم الأحد الموافق 7 نوفمبر للنطق بالحكم.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر يناير الماضي من العام الجاري عندما تلقت الأجهزة المنية بمديرية أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أخميم بورود بلاغًا من «م. و» 30 عاما، عامل، بالعثور على زوجته «س. ع» «جثة هامدة» غارقة في دمائها وبها عدة إصابات على فراش الزوجية عقب استيقاظه من النوم.

انتقلت قوات الأمن إلى موقع البلاغ، وتبين من خلال المعاينة والفحص أن زوجة المبلغ مسجاة على السرير تردي كامل ملابسها وبها أثار دماء وعدة إصابات متفرقة بالرأس والوجه.

وبسؤال المُبلغ أفاد أنه عقب استيقاظه من النوم وجد زوجته غارقة في دمائها، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وأشار إلي أن المجني عليها تمر بحالة نفسية سيئة بعد زيارتها الأخيرة للمقابر، وأنه يعتقد أن زوجته بها مس من الجن.

وتبين من التحريات عدم صحة ما جاء بأقوال الزوج، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، بسبب الخلافات الأسرية، تم ضبطه واعتف بارتكاب الجريمة لذات السبب، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة عبارة عن “سلاح أبيض”، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات وأمرت بحبسه على ذمة التحقيق وتمت إحالة القضية لمحكمة الجنايات والتى أمرت بما تقدم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق