الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

افضل القرى الجديدة في العين السخنة

 

مدينة العين السخنة من أهم المدن تُعد ملتقى رجال الأعمال لتنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الناجحة لأن العين السخنة مدينة متميزة للغاية، يوجد بها ساحل البحر الأحمر وهو من أجمل الشواطئ، وتتمتع بالرمال الناعمة الذهبية، فضلاً عن أنها تعتبر مقصد للسياح نظراً لأنها تضم المناطق الأثرية العريقة منها العيون الكبريتية وتوجد داخل جبل عتاقة، وكذلك المتاحف المصرية.

تُعد من أفضل المدن الساحلية لقضاء أوقات ممتعة طوال السنة؛ حيث تتسم بمناخها المعتدل، مع إطلالة مميزة من مياه البحر مع الطبيعة الساحرة، لذلك تم تصميم العديد من القرى السياحية الهامة في العين السخنة، وسوف نتناول في هذا المقال الحديث عن أفضل الرقى الجديدة في العين السخنة بالمزايا والأسعار.

القرى الجديدة في العين السخنة

قرية المونت جلالة العين السخنة il monte galala ain al sokhna

تُعد قرية المونت جلالة افضل القرى الجديدة في العين السخنة، فلا تقتصر على كونها مجرد قرية سياحية، ولكنها تعتبر أجمل القرى السياحية الموجودة في العين السخنة، تقع في موقع استراتيجي حيوي على جبل الجلالة؛ حيث أجمل الشواطئ، ونجد المياه الزرقاء وأشعة الشمس حين تنسج أشعتها مع مياه البحر لتعطى منظر إبداعي يفوق الخيال.

تصميم قرية المونت جلالة على الطراز الأوروبي الذي يتميز بالرقى والفخامة، لذلك هي افضل القرى الجديدة في العين السخنة، ويثير تصميمها إعجاب الناظرين مما يتلهف الكثيرين على امتلاك الوحدات في القرية، والاستمتاع بهوائها المنعش.

أهم ما يميز قرية المونت جلالة كأفضل المجمعات السياحية وجود خدمات متنوعة بداية من المساحات الخضراء وتم توزيعها بالتناسق بين الوحدات في تناغم مع البحيرات الصناعية لتعطى إطلالة رائعة، كذلك نجد حمامات سباحة أنماط مختلفة مساحات عديدة تناسب الفئات العمرية للاستجمام.

ومن جانب أخر لا يقل أهمية نجد المولات التجارية الهامة والتي توفر مستلزمات التسوق للمقيمين في القرية، ولا نغفل عن المناطق الترفيهية المختلفة من السينمات، والملاهي، وغيرها لمستوى رفاهية.

ومن الجدير بالذكر تضم افضل القرى الجديدة في العين السخنة وحدات شاليهات تصميمات مميزة مساحات مختلفة تبدأ من 75 متر مربع، أسعار شاليهات للبيع في الجلالة تبدأ من 1.700.000 جنيهاً مصرياً مع وجود أنظمة سداد ميسرة وتمتد حتى 10 سنوات.

قرية ذا جروف العين السخنة the groove ain el sokhna

إذا كنت تبحث عن افضل القرى الجديدة في العين السخنة فلا تجد أفضل من قرية ذا جروف العين السخنة؛ أبرز إنجازات شركة دي إم العقارية فهي عبارة عن جزيرة تم تصميمها وسط البحر في موقع حيوي بالعين السخنة؛ حيث توجد على بعد 1 كيلو متر من بورتو السخنة مما يجعله موقع مميز، وتبعد عن جبل الجلالة مسافة قليلة.

تصميم القرية على أعلى مستوى من الرقى للباحثين عن التميز، فضلا ًعن توفر العديد من الخدمات البارزة في القرية والتي تعد فريدة من نوعها لا يتم توفيرها في القرى الأخرى لذا تعتبر افضل القرى الجديدة في العين السخنة، ومن أبرز الخدمات في قرية ذا جروف العين السخنة وجود حديقة مائية كبيرة، وبحيرات كريستالية تخطف الأنظار من شدة ابهارها.

ومن جانب أخر أكثر أهمية اهتمت قرية ذا جروف العين السخنة بالخدمات الطبية من المراكز والعيادات، وكذلك الخدمات التجارية الهامة مما يجعلها تحتوي على الكثير من المحلات التجارية.

بلغت مساحة القرية نحو 14 فدان شاليهات تصميمات مختلفة مساحات متدرجة تناسب كافة العملاء، وتتنوع الأسعار حسب المساحات ويبلغ متوسط السعر 1.300.000 جنيه. اغتنم الفرصة واحجز شاليهك الآن بأقل مقدم، وأطول فترة سداد.

قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة Bella Vento Galala

قرية بيلا فينتو الجلالة العين السخنة افضل القرى الجديدة في العين السخنة أحدث مشروعات شركة المنارة للتنمية السياحية، وتُعد بمثابة بيئة الأحلام الذي يسعى الكثيرين إلى العيش فيها في مستوى راقي متميز بأجمل المناطق السياحية.

تقع القرية في موقع جغرافي بالعين السخنة بجوار مدينة الجلالة وهي أشهر المدن في المنطقة.

وحدات سكنية تصميم إبداعي بإطلالة فريدة من نوعها على هضبة الجلالة الشهيرة. امتلك شاليهك الآن للاستمتاع بمستوى رفاهية في القرية، اهتمت الشركة المطورة بجعل القرية من أكبر القرى السياحية تحتوي على خدمات شاملة، مزايا عديدة.

توجد مساحات خضراء من الحدائق والمنتزهات في افضل القرى الجديدة في العين السخنة، وهذه المساحات صُممت لتوفر فيو رائع من كافة الوحدات الموجودة في القرية، ومن الجدير بالذكر مراعاة الطبقات المختلفة من العملاء من خلال تصميمات فريدة، مساحات متنوعة ليجد كل فرد ما يناسبه.

ولا نغفل عن سبل الترفيه المتميزة والتي وفرتها الشركة المطورة لمستوى معيشة أفضل، ومن سبل الترفيه التخييم، وتسلق الجبال، والطيران بالباراشوت، أما عن أسعار قرية فينتو العين السخنة، فجاءت متنوعة لتناسب الطبقات المختلفة

وتبدأ أسعار الوحدات في القرية من 1,695,000 جنيه مصري مع اتاحة أنظمة التقسيط المريح والممتد حتى 10 سنوات.

قرية بلو بلو السخنة blue blue ain el sokhna

من افضل القرى الجديدة في العين السخنة في منطقة الطواحين؛ وهي منطقة تتميز بإطلالة مختلفة على البحر والاستمتاع بجمال الرمال الناعمة مع مياه البحر، تقع على مسافة 80 دقيقة من القاهرة بالقرب من العاصمة الجديدة مما يجعلها ملتقى العديد من الأجناس المختلفة.

تضم وحدات مختلفة من الشاليهات والفلل، توين هاوس، تاون هاوس تصميمات راقية بالاستعانة بمجموعة من الخبراء الاستشاريين في المعمار الأوروبى، لذلك تم استغلال مساحة المشروع الاستغلال الأمثل في تنفيذ الوحدات بمساحات متنوعة.

من جانب أخر الاهتمام بتوفير المرافق الخدمية التعليمية في القرية، والخدمات التجارية والتي بها يحصل المقيمين على كافة المستلزمات الخاصة بالمعيشة، ووجود وسائل الترفيه المميزة في القرية جعلها أجمل القرى السياحية في العين السخنة.

أما بالنسبة للمساحات والأسعار وتنوعت في قرية بلو بلو العين السخنة، وتبدأ مساحات الشاليهات من 100 متر مربع، اما بالنسبة للفيلات و تبدأ مساحتها من 235 متر مربع.

وفضلاً عن الخدمات المتعددة نجد أسعار مميزة وتتراوح أسعار الشاليهات لتبدأ من 1.808.743 جنيه، كما أن أسعار الفيلات تبدأ من 4.148.702 جنيه. احجز شاليهك الآن بإطلالة مميزة على البحر بسعر مميز ونظام تقسيط مريح.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق