محمد عوده : 10صفقات متميزة لغزل المحلة استعدادا للدورى

كتب / محمد عوض

نجح مسئولو نادى غزل المحلة برئاسة المهندس على العباسى رئيس شركة غزل المحلة لكرة القدم واللجنة المشكلة من كابتن عمر عبد الله وكابتن خالد كرم وكابتن صابر عيد بالاشتراك مع كابتن محمد عوده المدير الفنى فى إنهاء .
التعاقد مع صفقات متميزة من لاعبين يملكون الخبرة لدعم الفريق فى أكثر من مركز حتى يكون غزل المحلة قادر على الاستمرار فى الدورى الممتاز وتقديم عروض جيدة واستعدادات للموسم الجديد باختيار 10صفقات متميزة مع بعض اللاعبين القدامى أصحاب الخبرة .

وتركزت صفقات غزل المحلة للموسم الجديد حتى الان من 10 صفقات مكونة من :
ابراهيما كونيه – قادما من الجيش موسمين
ومحمد بازوكا – قادم من الإنتاج الحربي موسمين
️و السيد الشبراوي – قادم من الإنتاج الحربي موسمين
ومحمود جمال الحضري – قادم من بني سويف 3مواسم
ومصطفى العش – قادم من شباب كوم حماده “5مواسم واحمد السيد – قادم من الاهلي 99 “اعارة” موسم
ووليد مصطفى – قادم من الاهلي 99 “اعارة” موسم
️ وخالد سامي – قادم من حرس الحدود موسمين
وامير إسماعيل- قادم من بيلا 5 مواسم
و ابراهيم عبد الخالق قادما من الانتاج موسمين

وفى حديثة أكد محمد عودة المدير الفني الجديد لفريق غزل المحلة، على صعوبة الموسم المُقبل، نظرًا لدخول أندية الشركات التي تمتلك أموالا كثيرة في المنافسة وتعاقدها مع صفقات قوية.

وقال محمد عودة “الدوري المصري المُقبل سيكون أصعب من السابق، خاصة مع دخول أندية الشركات بقوة وتدعيم صفوفها، أي لاعب يتمير الأندية تتهافت عليه، ولكن نحن نعمل حساب لهذا بشكل جيد”.

واضاف “لست قلقا من تولي المسؤولية، خالد عيد (المدير الفني السابق) أدى موسما جيدا مع غزل المحلة في الدور الأول، وفي الدور الثاني المستوى هبط نوعا ما، وأنا أحب التحدي وجلست مع مجلس إدارة النادي ولن يقصروا معنا، ومع ضم لاعبين خبرة مع الشباب المتواجدين حاليا سنفعل شيء جيد الموسم المُقبل”.

وقامت لجنة من مديرية أمن الغربية بمعاينة استاد غزل المحلة بصحبة لجنة من اتحاد الكرة وذلك لمراجعة الاشتراطات الأمنية الخاصة بإقامة مباريات المحلة في الدوري الممتاز.

وقامت مديرية أمن الغربية بإرسال فاكس رسمي لنادي غزل المحلة يفيد بالموافقة على استضافة استاد غزل المحلة لمباريات الفريق بالدوري الممتاز الموسم المقبل

Related posts

Leave a Comment