الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صحة الدقهلية .. تكليف دكتورة منار الوصيف وكيلاً للطب الوقائي بمدينة دكرنس

- Advertisement -

كتَب .. دكتور / علي إسماعيل..

نجاح المنظومة الطبية يَكمن في أبنائها الذين يُضحون بأنفسهم في رفعة الأمة من خطر الفيروس في مرحلته الرابعة ..

حيث القرار الصائب طبياً في مراحل الطب الوقائي
بتكليف دكتورة منار الوصيف ، إبنة قرية ميت طريف مركز دكرنس محافظة الدقهلية – وكيلاً للطب الوقائي بمدينة دكرنس .
حيث إن للدكتورة منار وعملها الجاد المثمر الواثق الخِطىٰ وسيلة للظهور على قمة النجاح الطبي الوقائي .

فكان لنا أن نُشيد بأن وزارة الصحة تمضي بخطوات ثابتة نحو الإحلال والتجديد لخلق فرص نجاح الطبي الوقائي من جيشنا الأبيض العظيم ، حيث كانت لتعليمات السيدة وزيرة الصحة وبتأشيرة دكتور سعد مكي ، وكيل وزارة الصحة ، والدكتورة عبير عبد الغني ، وكيل المديرية للطب الوقائي ، بتحسين الدور الفعال في إنجاح المنظومة الطبية بخلق كوادر قادرة على حماية أبنائنا .

حيث كان لنا سابق الإمتياز من أسرة الجريدة بخالص التهنئة للمتميزة الدكتورة منار الرصيف – بالتعين الطبي والتكليف الداعي لعمل ونجاح أكبر كمديرة الطب الوقائي مركز ومدينة دكرنس – محافظة الدقهلية .

خالص التحية والتقدير للمنظومة الطبية المصرية ، وإتاحتها الفرص لشبابها من الأطباء الأكفاء بإعتلاء المناصب في الأوقات الحساسة في تاريخ الجمهورية .

فإن أبناءنا الآن مشمولين بالحماية الطبية ومع الحماية الأمنية من الصباح الباكر يومياً وحتى ساعات متأخرة من المساء دون إنقطاع للقضاء على الوباء الفاشي ..

وحيث كانت للتقارير حزوها في ظهور العمل الناجح وإختيار كوادر القادرة على إنجاح المنظومة في ظل التطعيمات للأبنائنا المواطنين ومنهم المقيدين على خطوط السفر ..

خالص التحية والتقدير لمن يُضَحُّون بأنفسهم في سبيل رفعة وطننا الحبيب وحماية أبنائنا المواطنين والأطباء على حَد السَوَاء ..
حفظ الله الأمة العظيمة وأبناءنا الغوالي ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق