الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تجارية الإسماعيلية أقامه معرض اهلا مدارس 2021 – تحت شعار كلنا واحد

- Advertisement -

الإسماعيلية- محمود الدريس

أعلنت تجارية الإسماعيلية برئاسة النائب أحمد عثمان – رئيس الغرفة عن إقامة المعرض السنوي “أهلاً مدارس 2021” بدءا من الجمعة الموافق 10 سبتمبر 2021 ولمده شهر ، ويأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية – في التخفيف عن كاهل المواطنين، في إطار مجهودات الدولة لتوفير السلع الأساسية والغذائية والمستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة لمحدودي الدخل، تحت شعار مبادرة “كلنا واحد” بالتعاون مع مديرية أمن الإسماعيلية ومديرية التموين .
.

وأكد”عثمان” علي أنه تم عقد اجتماعات وجلسات عمل خلال الأيام الماضية مع كافة الجهات المعنية من خلال لجان عمل لتنفيذ معرض “أهلاً مدارس 2021” على أرض المعارض بمركز شباب الشيخ زايد وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة للمستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي بتخفيضات تصل إلى 40 % عن المتوفر في السوق المحلي .

والجدير بالذكر أن مجلس سيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت رئيس المجلس ورئيس اللجنة العامة لسيدات الأعمال باتحاد الغرف التجارية سيشارك بعدد من العارضات من السيدات في إطار تقديم لهن وتقديم فرص عمل خلال فترة أقامه المعرض.

وعلي هامش الاستعدادات عقد اجتماعاً تحضيرياً برئاسة جلال أبو الطاهر سكرتير عام وعضو مجلس الإدارة وسيد للكيرسلي رئيس لجنة المعارض عضو مجلس الإدارة وإيهاب زهدى أمين الصندوق المساعد وعضو مجلس الإدارة بحضور محمد السيد مدير عام الغرفة وممثلين عن الجهات المختلفة والمشاركة .

وذلك لمناقشة آليات تنفيذ المعرض بصورة تحقق الهدف المرجو من أقامه المعرض وتم فتح المظاريف من خلال اللجان المشكلة لهذا الغرض ووضع ضوابط اختيار أفضل المشاركين من أصحاب المكتبات والتوكيلات التجارية والشركات وتجار الجملة ومحالات الملابس والأحذية.

كما تفقد إبراهيم خميرة النائب الأول لرئيس الغرفة وعضو مجلس الإدارة يرافقه أحمد إسماعيل رئيس الشئون الاقتصادية والتجارية للوقوف على التجهيزات الفنية للمعرض وجاهزيته لاستقبال العارضين والعارضات و المواطنين وتوفير كافة سبل الراحة طبقا للإجراءات الصحية الاحترازية

والجدير بالذكر أن تجارية الإسماعيلية تساهم في أقامه المعارض في المناسبات المختلفة في إطار دورها المجتمعي التي تقوم به بمدن ومراكز وقرى محافظة الإسماعيلية تجاه أعضاء الغرفة من التجار المنسبين وتخفيف الأعباء عن المواطنين .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق