هل العقارات مفر آمن لكل مستثمر؟ دراسة من موقع استبينا

يبحث الكثير من الأفراد عن طريقة آمنه للاستثمار والحصول على عائد ربحى، ويتمحور تركيزهم حول عدة خيارات منها الاستثمار في البورصة، وشراء وبيع الأسهم، وبين العقارات وهو الخيار الأفضل في الوقت الحالي وفى المستقبل.

وتدعم الشركات العقارية طرق توجيه الدولة نحو البناء والتطوير العقارى، فهناك المدن الجديدة وأهميتها في تنفيذ ودعم المشروعات السكنية، والتجارية الكبرى ومن هذه المدن العاصمة الإدارية الجديدة وهى محط أنظار المستثمرين لتحقيق الرواج الاقتصادي في وقت زمنى قصير.

وبالرغم من صعوبة بيع العقارات في بعض الأحيان لكن مع تطور الوضع الاقتصادي أصبح الأمر سهلاً في وجود المواقع العقارية الموثوقة كموقع استبينا العقاري ومن هذا المنطلق نستطيع أن نقول بأن العقارات مفر آمن لكل مستثمر.

أهمية الاستثمار العقاري

أصبح الاستثمار العقاري في الفترة الأخيرة هو طوق النجاة خاصة مع زيادة معدلات التضخم في حال التعرض لبعض الأزمات المالية، واستطاع رجال الأعمال جعل الاستثمار في العقارات كركيزة أساسية تحقق الربح المضمون،وهذا ما أكدت عليه شركة استبينا من خلال خبرتها الطويلة في السوق العقاري،ونضيف العديد من المزايا الأخرى ونذكرها فيما يلي:

عائد شهري ثابت

من أبرز مميزات الاستثمار العقاري امكانيه تحقيق عائد شهري مضمون من خلال القيام بتأجير الوحدات السكنية براتب شهرى، هذا ومن جانب أخر نجد الفوائد التي تعود من تأجير الوحدات العقارية تزيد عن قيمة الفوائد التي يحصل عليها الفرد من البنوك في حالة إيداع الأموال.

ضمان التسهيلات المالية

من أبرز الجوانب والتي يغفل عنها الكثير هي تسهيلات القروض من البنوك، ويمكن الاستفادة من العقارات في تقديمها للبنوك كضمان للحصول على تسهيلات مالية بهدف تنفيذ مشروعات استثمارية كبرى.

دعم طرق الاستثمار الأخرى

يعد الاستثمار العقاري وسيلة دعم تهدف للاستثمارات في الأنشطة المتنوعة،ونجد كبار المستثمرين ورجال الأعمال تلجأ لهذه الوسيلة بهدف دعم الأنشطة الاستثمارية في البلدان الأخرى من خلال امتلاك وحدات عقارية في هذه الدول.

الاستشارات العقارية في توجيه المستثمرين

تعتبر الاستشارات العقارية هي العامل الأساسي الذي ينفذ القرار من خلاله، وهناك العديد من المخاطر منها خسارة الأموال في حالة أخذ الاستشارات من جهات غير موثوقة وغير متخصصة لتقديم التوجيه اللازم للمستثمرين.

لذلك يجب أن تكون الاستشارات العقارية معتمدة من المتخصصين في مجال العقارات سواء كان الاستثمار في السندات، أو في العقود، وغيرها، وهنا تظهر أهمية شركات الوساطة في التوجه وتقديم الاستشارة القانونية بهدف نجاح الاستثمار العقاري

الاستثمار في البورصة والعملات الرقمي مخاطر

أحد طرق الاستثمار الشهيرة بالرغم من عدم انتشار سوق العملات الرقمية في الماضي إلا أنه أصبح من الطرق التي يرغب الكثيرين في تحقيق الربح منها، وهذه الطريقة تتطلب فيها البحث عن شركات الوساطة الموثوقة وإنشاء محفظة إلكترونية، والأهم من ذلك دراسة السوق بعناية والتعرف على مدى تأثير الأحداث الطارئة على مستوى التداول.

وتعتبر من أخطر طرق الاستثمار مقارنة بالطرق الأخرى كالعقارات،فالعقارات من الطرق الآمنه في الحفاظ على رأس المال ومن المخاطر الناتجة عن الاستثمار في الأسهم والعملات الرقمية التغيرات الفجائية لحركة الأسهم فسوق الأسهم والعملاق من أكثر الأسواق تأثراً بأحداث الوقت الحاضر،فضلاً عن تغيير أسعار البيع والشراء والذى يضطر المستثمر لدفع مبالغ طائلة بهدف سد حاجة السوق وينتج عنه خسارة الأموال في الحال.

من جانب أخر نجد الوسطاء من شركات الوساطة الغير موثوقة وتستنفذ إمكانيات العميل بهدف تحقيق الربح المضاعف مما يتطلب الحاجة لسيولة ضخمة من الأموال بعد التعرض للخسارة الفادحة.

القراءة الخاطئة لسوق البورصة فهذا المجال لابد من الاستعانة فيه بالخبراء المختصين في حالة وجود بعض السماسرة ممن يدعون المعرفة الكافية مما يوقع العميل في شباك عمليات النصب،ومن هذا المنطلق يتبين لنا بأن استثمار العقارات الخيار الأمثل.

 

نبذة عن موقع استبينا العقاري

يعد أفضل موقع عقارى، يهتم بتوفير الوحدات السكنية في المدن الجديدة خاصة المواقع المتميزة بما يناسب حاجة العميل، من جانب أخر لا يقل أهمية يمكن الاعتماد على موقع استبينا العقاري في الاستثمار بالطرق المختلفة منها امتلاك الوحدات السكنية وتأجيرها للحصول على عائد شهري ثابت،ومنها امتلاك الوحدات التجارية المتميزة في المواقع الحيوية والتي تتميز برواج الاقتصاد

موقع استبينا العقاري من أكثر المواقع مصداقية حيث يتحرى الدقة في المعلومات المقدمة للعملاء ويقدم البراهين عليها من خلال أخذ صور متنوعة لموقع المشروعات، والتصميمات بجانب التعرف على المساحات.

موقع استبينا يتيح لك العديد ممن الخيارات حول الوحدة السكنية التي تحتاجها،فضلاً عن الاهتمام بالأسعار ويظهر هذا في تقديم المشروعات السكنية الحديثة بتصميمات غاية في الإبداع تناسب ذوق العميل،بالمساحات التي يحددها في موقع يضم المنشآت الحيوية ومناطق الترفيه بأنظمة سداد مريحة للغاية..

.

 

 

 

 

 

Related posts

Leave a Comment