الزمالك يعود على الصدارة مؤقتاً على حساب غزل المحلة

كتب / محمد عوض..

نجح فريق الزمالك بقيادة كارتيرون في الفوز على غزل المحلةبقيادة خالد عيد بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 28 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، على ستاد الإسكندرية، ليعتلي الزمالك قمة جدول ترتيب الدوري، مؤقتا، بفارق 3 نقاط عن الأهلي، الذي يواجه سيراميكا كليوباترا بعد قليل..

جاء الهدف الأول للزمالك عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 24، بعد حصول سيف الدين الجزيري، على ركلة جزاء عقب عركلته داخل منطقة جزاء زعيم الفلاحين.

وفي الدقيقة 38، نجح الدولي التونسي سيف الدين الجزيري، في تسجيل الهدف الثاني، بعدما أرسل أشرف بن شرقي، تمريرة عرضية متقنة من جهة اليسار، قابلها الجزيري دون رقابة برأسية من على القائم الثاني لتمر على يسار الحارس داخل الشباك.

وفي الدقية 42، نجح أشرف بن شرقي، في إضافة الهدف الثالث بعد إرسال «زيزو» تمريرة رائعة لسيف الدين الجزيري، داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، فراوغ الجزيري مدافع المحلة محمد فتح الله، ثم مرر الكرة لبن شرقي، أمام المرمى ليسدد الأخير الكرة في الشباك بسهولة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 64، في المركز الأول، متفوقًا على الأهلي، بفارق 3 نقاط، ولكن ينتظر نتيجة مباراة الأحمر وسيراميكا، فيما ظل غزل المحلة عند النقطة 32 في المركز الـ13

Related posts

Leave a Comment