الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعام الهجري الجديد

- Advertisement -

كتبت ستيره عطيه ..

أرسل رئيس جامعة كفر الشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي، برقية تهنئة إلى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1443 هـ.

وجاء في نص البرقية السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، يسعدني بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أسرة جامعة كفر الشيخ من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والجهاز الإداري وطلاب وطالبات الجامعة أن نهنئ سيادتكم بحلول العام الهجري الجديد 1443 هـ، متمنين من الله سبحانه وتعالى أن يجعله عام خير ونماء يواصل فيه شعب مصر العظيم الالتفاف خلف قيادتكم الحكيمة والرشيدة لجني ثمار التنمية، سائلين المولى أن يعيده على سيادتكم والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات، حفظكم الله وسدد على طريق الحق خطاكم وكل عام وسيادتكم بخير».

كما هنأ الدكتور عبد الرازق دسوقي أسرة جامعة كفر الشيخ بمناسبة العام الهجري الجديد أعاده الله عليهم وعلى ذويهم بالخير واليمن والبركات.

وفي برقيته عاهد رئيس جامعة كفر الشيخ، السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمواصلة بذل المزيد من الجهد والعطاء سعيًا للمساهمة في تحقيق التنمية الشاملة في أنحاء البلاد داعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق