الفنانة شريهان.. حكاية ابنتها الثانية .. أنجبتها بعد الحج رغم تحذير الأطباء

 

ننشر لكم وبعد ان ظهر اسم الفنانة المصرية شريهان والذي تصدر الترند مؤخرًا على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكانت بعد أن روت شويهان قصة ولادة ابنتها الثانية تاليه ، وفي الرسالة المؤثرة لها خلال الاحتفال بعيد ميلادها ، تصف الأمر بأنه أمنية على شفائها.

الأخت الكبرى التي تمنت أن تلعب أختها معها ، الأمر الذي كان مؤلمًا لها لأنها كانت تعلم أنه من المستحيل أن تفعل ذلك.

شريهان على انستجرام

 

، القصة الكاملة لولادة شريهان ، ابنتها الثانية شريهان ، ومن خلال حسابها الرسمي على موقع انستجرام ، روت القصة كاملة قائلة: “أنت حلم وأتمنى أن أختك لولوا صنعت لي. عندما كانت تبلغ من العمر ثماني إلى عشر سنوات. أخبرتني أنني أريد أخت أن تلعب معي وتلعب معها ، فقلت لها أتمنى أن يقرر الأطباء الأمر بكلمة “مستحيل”.

 

شريهان وابنتها دعاء

 

شريهان أثناء أداء فريضة الحج ، تابعت شريهان الرواية بعد ذلك بقولها: “في نفس العام ، ديسمبر 2008 ، ذهبت لأداء فريضة الحج وكنت في خيمتي. مستحيل ، وقد تم الرد عليك بدعوتي “. شريهان مع ابنتها شريهان.

يخبرها الأطباء بمدى صعوبة ذلك ومدى خطورته عليها

وتابعت شريهان “أبلغت أطبائي ، وقالوا لي إنه غير ممكن ومستحيل ، فالحمل يجعل المرض نشيطًا وشرسًا في انتشاره ومستحيلًا ، وللخيار وأختار بين شيئين: تربية و رعاية لولو أو إهدائها لأخ أو أخت ، لذلك اخترت هبة ربي وقلت لهم إنه يعرف الهدية وأنت لا تعرفها “.

رسالة شريهان لابنتها تاليا

وختمت شريهان كلامها لابنتها الصغيرة ، متابعين القرآن ، بقولها: كل عام وأنتم طيبون ورحمة وشفاء وسلام ومستقبل وأمل للغد ملاكي الصغير وأمنية أختكم واستجابتي دعاء. باتباع القرآن الكريم “.

Related posts

3 Thoughts to “الفنانة شريهان.. حكاية ابنتها الثانية .. أنجبتها بعد الحج رغم تحذير الأطباء”

Leave a Comment