منتخب مصر الأولمبي يضرب أستراليا بثنائية ويتأهل لربع النهائي

خالد الرزاز …

أبناء شوقى غريب صعودا إلى دور الثمانية وحجز منتخب مصر الأولمبي مقعده في الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2021، عقب الفوز على أستراليا في ختام دور المجموعات.

وفاز منتخب مصر الأولمبي على نظيره الأسترالي بنتيجة 2-0، على ملعب مياجي، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات، بمنافسات أولمبياد طوكيو 2021 لكرة القدم.

وافتتح أحمد ياسر ريان التسجيل لمنتخب مصر الأولمبي في الدقيقة 44، بعدما قام رمضان صبحي بمراوغة عدد من اللاعبين، قبل أن يمرر الكرة لصاحب الهدف.

وفي الدقيقة 85، سجل البديل عمار حمدي الهدف الثاني لمنتخب مصر الأولمبي، بعدما استغل كرة مرتدة من الحارس الأسترالي، بعد تسديدة من ناصر منسي.

بهذه النتيجة يتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى الدور ربع النهائي من أولمبياد طوكيو 2021، بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط.

وتفوق منتخب مصر الأولمبي بفارق الأهداف على منتخب الأرجنتين صاحب المركز الثاني، بفارق نقطة خلف منتخب إسبانيا صاحب الصدارة، بعد تعادل المنتخبين 1-1 في نفس الجولة.

وسيكون منتخب مصر الأولمبي على موعد مع مباراة نارية في الدور ربع النهائي، حيث يواجه منتخب البرازيل الذي تصدر المجموعة الرابعة بـ7 نقاط.

Related posts

Leave a Comment