الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

صافيناز تعلن خطوبتها بزغرودة.. وترتدي خاتم الخطوبة على حمام السباحة

- Advertisement -

 

كتبت شروق حاكم 

 

الراقصة الأرمينية الشهيرة صوفينار، شاركت محبيها وجمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، بنشر مقطع فيديو قصير أثناء ارتدائها خاتم الخطوبة من داخل حمام السباحة.

 

الفيديو نال اعجاب العديد من المتابعين حيث ظهرت به صوفينار وهى تجلس على حافة البيسين ويوجد شاب يسبح في حمام السباحة وعند اقترابه منها يمسك يدها ويضع خاتم لتقوم بالزغاريد تعبيرا عن فرحتها، وتنهال عليها التهاني من جمهورها.

 

صافيناز أرفقت الفيديو بتعليق كتبت فيه: “هنقول مبروووك قريبا” وتفاعل معها متابعيها في التعليقات مثل: “مبروك يا صوفي – هي هتتخطب ولا ايه – يا بخته محظوظ”.

 

وكانت المفاجئة في هوية الشاب الذي ظهر معها في الفيديو وقام بخطبتها وفق ما ظهر للمشاهدين وبالبحث تبين أنه الممثل الصاعد رامي دياب الذي ظهر في مسلسل الاختيار1 بطولة النجم أمير كرارة.

 

رامي دياب فنان شاب، قدم الكثير من الأعمال التليفزيونية، منها مسلسل الأبواب المغلقة ومسلسل البارون ومسلسل النص التاني، كما قام بالعديد من الأعمال السينمائية.

 

وفي سياق أخر كشف أحد منظمي الحفلات، عن أجر الراقصة صافيناز، حال التعاقد معها لإحياء حفل، إذ تحصل في الساعة الواحدة على 30 ألف جنيه، أي في الدقيقة 500 جنيه مصري

 

كما ذكر المنظم في تصريحات صحفية، أنها من أغلى الراقصات الأجانب الآتي يحصلن على أجر مرتفع في مصر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق