الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

حركة تنقلات الشرطة 2021 الاعلان خلال ساعات

- Advertisement -

متابعة : خالد الرزاز…

متابعينا على موقع وجريدة الجمهورية اليوم دوت كوم ننشر لكم اخر الاخبار عن حركة تنقلات الشرطة عام 2021

اعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية حركة تنقلات الشرطة 2021 والتى من المقرر ان تعلن خلال الساعات المقبلة ليتم تنفيذها بداية من اول اغسطس المقبل .

حركة تنقلات الشرطة 2021 حرصت على الاعتماد على العناصر المشهود لها بالكفاءة فى عملها. كما راعت الحركة تعزيز مديريات الأمن والجهات الخدمية الجماهيرية بأفضل العناصر وظيفيًا وصحيًا للارتقاء بالخدمات الأمنية المقدمة للمواطنين، ومراعاة الظروف الاجتماعية والصحية للضباط، فى إطار القواعد تحقيقًا للاستقرار الاجتماعى والنفسى والوظيفى

و ستشمل حركة تنقلات الشرطة 2021 ترقيات لعدد من الدفعات حيث ستتم ترقية الدفعة 1996 و1997 لرتبة عميد، ودفعة 2001 و2002 لرتبة عقيد، ودفعة 2006 لرتبة المقدم، ودفعة 2011 لرتبة الرائد ورتبة 2017 لرتبة النقيب.

وستدعم حركة الداخلية الجديدة عددًا من القطاعات الأمنية الهامة، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما مكافحة الإرهاب والجرائم الجنائية، بالاضافة الى الاعتماد على القيادات والعناصر الامنية المشهود لها بالكفاءة.

كما سيتم تصعيد عدد من الضباط للرتبة الأعلى، وراعت الحركة الظروف الأقدمية والكفاءة والظروف الاجتماعية.

ومن المقرر أن يفتح باب تقديم الالتماسات بعد إخطار الضباط بحركة التنقلات رسميًا.

الحركة دائما ما تراعى المعايير الأساسية، وفقًا للقواعد والمقررات الوظيفية لأجهزة الوزارة، والاستقرار الوظيفي والبعد الإنساني والاجتماعي للضباط مع الأخذ في الاعتبار الحالات الصحية والاجتماعية.

كما ستراعى تطوير آليات العمل الشرطي لمواجهة التحديات الأمنية الراهنة، وكل صور وأشكال الجريمة ومواكبة لسياسة وتوجهات الدولة في تصعيد العناصر الشابة للاستفادة بها في كل مجالات العمل الأمني من خلال التوسع في حركة ترقيات الرتب العليا والوسطى لإعداد جيل جديد من القيادات الشابة كنواة للقيادة الشرطية

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Lourgesor يقول
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق