الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

شباب وان وتدشين الموقع الالكتروني شباب وان بالتوافق مع ثورة 23 يوليو للعام 2021

- Advertisement -

ننشر لكم متابعي موقع الجمهورية اليوم وبعد تدشين الموقع الالكتروني شباب وان بالتوافق مع ثورة الثالث والعشرين من يوليو للعام 2021 حيث تم تدشين شباب وان ليكون انطلاقة اجتماعية تنموية تربط بين الشباب والمجتمع من خلال مؤسسات المجتمع المدني جمعيات كانت او مؤسسات اهلية او احزاب سياسية.

 نشأة موقع شباب وان :

خرج موقع شباب وان من رحم المبادرة الشببية عزتنا لمصريتنا والمرخصة من مجلس الوزراء وجمعية الشبان الدولية والتي تنتشر في كل محافظات جمهورية مصر العربية ونشاطها الكشفي والخدمي  والتعليمي على السواء .

وقد تم تدشين موقع شباب وان في حضور رئيس مجلس الادارة المحاسب ..اسلام ايوب ونخبة من رواد المجتمع المدني وعدد من القائمين على ذلك الصرح العظيم  وبمقر مؤسسة تمكين  لتنطلق شعلة الشباب وامكانياته واتخديم عليها من قبل المصادر والتي يعتمد عليها الموقع.

المحتوى الذي يحتوية موقع شباب وان:

ويحتوي شباب وان على محتوى فريد من نوعه لعدد من الاقسام مابين اخباري وعلمي وتنموي وتطوع ومجتمع مدني والاقسام الدينية  ومبادرات ومنح للشباب محلية كانت أو دولية عن طريق مجموعة من القيادات في محتلف المجالات ليكون الموقع بذلك حلقة وصل خدمية تفتح ذراعيها لمن يريد المشاركة لافادة الاخرين بما يتمتع بع من قدرات تتناسبس ومع سياسة الموقع .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق