الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الراقصة الأميركية “شهرزاد” تحدث بلبلة بظهورها بملابس مكشوفة أمام مسجد محمد علي

- Advertisement -

كتب شيماء محمد 

 

في الأونة الأخيرة انتشرت على السوشيال ميديا ظاهرة غريبة ومثيرة للجدل، وهي ظهور الراقصات في بعض الأماكن التاريخية والمقدسة، بملابس مفتوحة وخـ ـادشة للحياء، دون احترام لقدسية أماكن العبادة، التي تستلزم الاحتشام الكامل وتغطية العـ ـوارات، بل يزيدن الوضع سوءً في بعض الأحيان بالرقص داخلها، ما يعرضهن في جميع الحالات إلى الانتقـ ـادات اللاذعة، والمطالبة بتقديمهن للعدالة.

 

الراقصة شهرزاد، هي بطلة هذه الواقعة والتي أثارت جدلا كبيرا، بعد نشر صور لها من داخل قلعة صلاح الدين الأيوبي، وأمام مسجد محمد علي، وهي حافية القدمين، مرتدية فستانا مكشوفا وله فتحة من الأمام، ملون بالموف والبيج، وتركت شعرها منسدلا، وشاركت الصور مع متابعيها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وأيضا على موقع الفيديوهات «تيك توك».

 

 

 

شهرزاد

 

“شهرزاد”، أرفقت صورها بتعليق كتبت فيه: “أمسية جميلة في قلعة صلاح الدين، لن أفقد أبدًا رهبتي، وكوني متحمسة على العيش في مكان له الكثير من التاريخ”.

 

شهرزاد

 

الصور المنتشرة للراقصة شهرزاد أثارت حولها كثير من الجدل وعرضتها لانتقـ ـادات الجمهور والكثير من المتابعين، بسبب تصويرها بملابس مكشـ ـوفة بجانب مسجد، وكان من بين التعليقات: “ميصحش تتصوري كدة عند جامع”، و”أنتي رقاصة إيه جابك هنا في القلعة؟”.

 

شهرزاد

 

أبرز المعلومات عن الراقصة شهرزاد:

 

هي راقصة أمريكية تعيش في القاهرة، ولديها استوديو تعليم رقص خاص بها.

 

شهرزاد

 

يتابعها على «إنستجرام» أكثر من 230 ألف متابع، وعلى منصة «تيك توك» يتابعها حوالي 24 ألف

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق