ما هو سر الرقم الشيطاني 666…احذر البحث عنه على «جوجل»

سها جادالله….

انتشر مؤخرا تحذير من البحث عن الرقم 666 على جوجل ، ما سر هذا الرقم ، ولماذا صدر هذا التحذير….

 هناك بعض المواقع والأرقام والكلمات التي لا يجب كتابتها أو الوصول إليها إما لأنها تشكل خطرًا على بياناتك الشخصية أو لأنها تشير إلى أشياء أكثر خطورة لا يجب عليك الاقتراب منها.

هناك رقم على وجه الخصوص لا يجب أن تكتبه على الإطلاق على Google، حيث يُعرف بإسم “رمز الشيطان”.

 لسنوات، ربط الكثيرون رقمًا محددًا بالشيطان، لأن هذا الرقم ليس حديثًا، ولكنه يعود إلى النصوص اليونانية القديمة منذ 2000 عام، ومع مرور الوقت، أصبح الرقم “666” رمزًا محظورًا ولا ينبغي البحث عنه ويشار إليه على أنه رمز للشيطان بكل ما يمثله من شرور في هذه الحياة.

 أصل الرقم “666”  يعود إلى العهد الجديد في الكتاب المقدس، حيث يرمز إلى “الوحش” الذي اعتبروه مخلوقًا معاديًا للإنسان، و أصبح الرقم مرتبطًا بالشيطان، وقد استخدمه ما يسمى عبدة الشيطان كرمز لـ لهم ولا يجب السعي لارتباطها بالطائفة الشيطانية.

 في المعتقدات اليهودية، يرمز الرقم “666” إلي خلق العالم ، وحسب المعتقدات فإن العالم  نشأ في 6 أيام،و 6 اتجاهات (شمال – شرق – غرب – جنوب – أعلى – أسفل).

وفقًا لموقع “sciencealert”، تمت كتابة النص الأصلي في العهد الجديد في الكتاب المقدس باللغة اليونانية القديمة، حيث تمت كتابة الأرقام كأحرف، وتمثل الأحرف الأولى من الأبجدية اليونانية “alpha، beta، gamma” الأرقام من 1 إلى 3 وعند تكوين كلمة بها العديد من الأحرف يكون لها عكس في القيمة العددية.

 كما أوضح الأولاد من Numberphil ، فإن 666 ليس لديهم أي خصائص رياضية رائعة ، ولكن إذا نظرت إلى الوراء في تاريخها ، فإنها تكشف عن شيء لا يصدق بخصوص الطريقة التي كُتبت بها الكتاب المقدس.

بينما تم تفسير الرقم “666” في الأبجدية اليونانية على أنه إشارة إلى قيصر نيرون الذي أحرق المسيحيين وكل روما خلال فترة حكمه ، ونيرو هو رمز للشر الخالص والشيطان ، وبالتالي كان الرقم 666 دائمًا ارتبط الشيطان بكل شروره والآثام التي يقوم بها في البشرية ، كما أسست الأفلام. الأجنبي هو رمز شيطاني ، مثل “الفأل”. جوجل رقم 666 رمز الشيطان الأبجدية اليونانية الكابالا اليهودية العهد الجديد في الكتاب المقدس

 

يقول القس كميل وليم سمعان إن الرقم 666 موجود في كتاب الرؤيا “وحش الكون” لأنه يرمز إلى الشيطان وله تفسير تاريخي. القيمة الرمزية لرسائل نيرون قيصر هي 666 ، ونيرون قيصر روما اضطهد المسيحيين وقتل عددًا كبيرًا منهم بقيادة بطرس وبولس ، لذلك كان يعتبر شيطانًا.

Related posts

Leave a Comment