بالفيديو..احمد عز ينتقد محمد رمضان وعبارة “نمبر وان” عيب اقولها في وجود عادل امام ويحي الفخراني

قال الفنان أحمد عز ، إن عرض فيلم العارف كان جيداً ، وأتمنى أن يكون عملنا خارج الصندوق ، وأتمنى أن نعود مرة أخرى لما قبل كورونا والجهد الذي أوضحه الفيلم. العودة إلى الناس. وأضاف خلال مقابلة هاتفية مع برنامج يقام في مصر مع الإعلامي شريف عامر:
فكرة أني أصنع فيلمًا ومستواه الفني أقل ، وهذا غير وارد تمامًا ، وقد استفزته فكرة أن فيلم خواجة يجب أن يكون أفضل ، فهم يعملون بنفس المعدة التي نعمل بها ، لكن القضية هي مسألة تنظيم. .
وتابع: “العنوان لما يكون نمبر وان لا يشتري أحدا ، حيث تاريخ الفنان هو نهاية  ما يقيّمه ، وكنت رأيت العظماء في كل وقت لم يقل أحدا منهم أنه نمبر وان .
أصر جيل أحمد زكي والفنانة نور الشريف ونور الشريف على كتابة اسمي قبل اسمه في فيلم ترانزيت معتقل مع أنني كنت رافضًا ، ومن العار أن أقول إنني نمبر وان بحضور عادل إمام والفخراني وكريم عبد العزيز وهنيدي والسقا …
ليقول الجمهور طيب البروفيسور عادل إمام يقول ماذا بقي ؟! تعالوا نعمل ونفعل ما عليكم افعل ، وتاريخك هو الذي يحكم .. والفنان أحمد عز قال لـ Youm7 TV إنه سعيد جدًا بالعمل مع المخرج أحمد علاء وجميع زملائه ، وأنه يأمل أن يحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وأن يكون الشيء الذي جذبه في الفيلم أنه عمل ، بالإضافة إلى فكرته الجديدة لأنه يتحدث عن ثقافي مؤكدًا أن الحروب ليست دبابة وطائرة ، ولكن هناك حروب أكثر تقدمًا يتم استخدامها من حولنا دون أن تبدو مخفية. أحمد عز العارف سينما نور الشريف عادل إمام الخبر نمير وان. 

Related posts

Leave a Comment