الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل..التعليم تعلن عن فتح باب التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية

- Advertisement -

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن فتح باب التقديم للمعلمين والإداريين للالتحاق بمدارس التكنولوجيا التطبيقية من 14 يوليو إلى 24 يوليو 2021 ، عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني  http: //tawzef.emis .

قال محمد مجاهد وكيل وزارة التربية والتعليم لشؤون التعليم الفني ، إن مدارس التكنولوجيا التطبيقية تستعد من الآن فصاعدا للعام الدراسي الجديد 2021/2022 باختيار كوادر من المعلمين والإداريين للعمل بها ، وتدريبهم على طرق التدريس الحديثة. التي يتم تطبيقها في مدارس التكنولوجيا التطبيقية ، والتي تقوم على نظام الكفاءات ويهدف إلى إعداد الطلاب المؤهلين تأهيلا كاملا لسوق العمل.

وقد أضاف محمد مجاهد بأن ذلك الإعلان يحتوي أكبر وظائف متاحة في عدد 16 مدرسة من مدارس التكنولوجيا التطبيقية وفي 7 محافظات متعددة ، وأكد على ضرورة اجتياز المتقدمين الى اختبارات القبول والمقابلات الشخصية التي تجريها لجنة مشتركة بين ممثلي وحدة التشغيل والإدارة. من مدارس التكنولوجيا التطبيقية والشركاء الصناعيين لقبولهم للعمل. مدارس التكنولوجيا التطبيقية.

وفي سياق متصل قال الدكتور عمرو باسيلي رئيس الادارة المركزية لتطوير التعليم الفني ومدير وحدة ادارة وتشغيل مدارس التكنولوجيا التطبيقية ان التطبيق سيكون متاحا للعاملين في المدارس الحكومية والحكومية باللغات. والإدارات والمديريات التربوية المحددة لكل مدرسة والمحددة بالملف على شروط التقديم على الرابط التالي http: // tawzef .emis.gov.eg

وضعت الوزارة عدة شروط منها: ألا يزيد عمر المتقدم عن 50 سنة في أكتوبر 2021 ، وأن يكون متاحًا للتقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفني ، والوظائف المتخصصة. ، سيتمكن معلمو التعليم الفني فقط من التقديم ، وسيتم التعامل مع الامتحانات الناجحة من خلال نظام التعيين من صاحب العمل إلى المدرسة التي تم تقديم الطلب إليها.

وخلص باسيلي إلى أنه سيتم توفير العديد من المزايا للعاملين في مدارس التكنولوجيا التطبيقية ، مثل العمل في بيئة تعليمية حديثة تقوم على التطوير المستمر والشامل ، والحصول على تدريب فني مستمر عالي الجودة على مستوى دولي من قبل خبراء معتمدين ، بالإضافة إلى توفير العديد من الحوافز المعنوية والمادية المتعلقة بالأداء.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. Lourgesor يقول
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق