الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

روبي تضع شروط لحضور حفلها في الساحل الشمالي

- Advertisement -

 

وضعت الفنانة روبي شروط دخول الحفل عبر خاصية ستوري على حسابها على انستجرام.

حيث ستحيي الفنانة روبي حفلا غنائيا ، الجمعة المقبل ، بالساحل الشمالي.

 من شروط دخول الحفلة  التي وضعتها الفنانة: “الحد الأدنى لدخول الحفلة هو 25 سنة ، للأزواج فقط (الكابلات) لا يُسمح للسراويل القصيرة الساخنة أو الملابس الرياضية بارتداء العمائم ، ويجب الالتزام بالملابس البيضاء.” 

ويذكر أن النجمة روبي انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم “كيرة والجن” حيث تظهر كضيف شرف خلال أحداث الفيلم ، وتجسد دور زوجة كريم عبد العزيز وهي مصابة بمرض خطير وهو الأنفلونزا الإسبانية، الفيروس الذي انتشر عام 1918 والوباء في ذلك الوقت قتل ملايين الأرواح في العالم. 

وتنتظر روبي عرض مسلسلها “شقة 6” حيث قررت شركة الإنتاج عرضها بعد إجازة عيد الأضحى على إحدى المنصات الإلكترونية ، ويتابع مخرج العمل محمود كامل التحرير والمونتاج للمسلسل تمهيدًا لعرضه. 

تدور أحداث مسلسل “شقة 6” في إطار من الرعب والتشويق ، حول الشقة رقم 6 داخل أحد المباني التي تعيش فيها روبي مع جيرانها ، ويتفاجأ جميع سكان المبنى بأجواء مرعبة يحدث داخل هذه الشقة ، لتبدأ المفاجآت والأحداث الشيقة والممتعة التي يعيشها الجيران.

يشارك الفنانة في العمل كلا من أحمد حاتم وهاني عادل مع الفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمود البزاوي ورحاب الجمل والفنانة السعودية هيا فياض وحمزة العيلي وملك قورة سيناريو وحوار رفيق القاضي وسعاد القاضي. محمود وحيد يشارك في مسلسل “شق 6”. 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق