الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بسبب خلافات ثأرية يذبح عامل أمام مجمع محاكم سوهاج

- Advertisement -

سوهاج – حشمت عدوي
تمكنت القوات الأمنية المكلفة بتأمين مجمع محاكم سوهاج، من القبض على أحد الأشخاص من قرية أولاد خلف “نجع العوامية ” بمدينة دار السلام، عقب تعديه بسلاح أبيض أخذا بالثأر على شخص آخر من نفس المنطقة وقام بزبحة من رقبتة وطعنة عدة طعنات أثناء تواجده أمام مجمع محاكم سوهاج لحضور جلسة الحكم علي ابن اخية المتهم في قضية ثأر،
كان اللواء مصطفى مقبل مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من الخدمة الأمنية المعينة لتأمين مجمع محاكم سوهاج، يفيد بإصابة أحد الأشخاص بجروح طعنية على يد آخر، وبالانتقال والفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها العميد ماجد مؤمن، رئيس مباحث المديرية، والعميد عبد المجيد رضوان مفتش مباحث المنطقة المركزية، وقادها الرائد أحمد المراغى، رئيس مباحث قسم ثان، بقيام “لعوامى . ع . ا . ع” 24 سنة، مقيم بدار السلام، قرية اولاد خلف ” نجع العوامية ” بالتعدى بسلاح أبيض على “عارف . ف . ح . ع” 40 سنة، ما نتج عنه إصابته بجرح طعنى بالرقبة، وآخر بالبطن، وتمكن الرائد رفعت الحلوجى من القبض على مرتكب الواقعة والسلاح المستخدم.
وأشارت التحريات إلى أن المجنى عليه والمتهم تربطهما خصومة ثأرية ترجع لعام 2016 فى مقتل “رضوان . ع ا”، واتهم فى مقتله “أحمد م . ح . ع” نجل شقيق المجنى عليه، فتم التحفظ على المتهم والسلاح المستخدم، وتم نقل المصاب بالإسعاف إلى مستشفى سوهاج العام، لتلقى العلاج، وجار تحرير محضرا بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة لتتولى التحقيق.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق