الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

المقابل يصل لـ3000 دولار..تعرف على فيديو «لايكي»المتسبب في سجن حنين حسام

- Advertisement -

 

كتب مني احمد

 

تصدر تطبيق لايكي Likee محرك البحث جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تداول العديد من الأقاويل بشأن أنه هو السبب وراء القبض على حنين حسام وحبسها 10 سنوات بتهمة الإتجار في البشر ونشر مجموعة من الفيديوهات الخادشة للحياء والمخالفة للقواعد العامة للأداب.

 

«لايكي»المتسبب في سجن حنين حسام

حيث قامت حنين حسام المعروفة إعلاميا بـ”فتاة التيك توك”، بنشر فيديو على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام” من خلال خاصة استوري، وقالت فيه نصا:”هتيجيبوا 100 عميل أو أكتر، هتفتحوا الكاميرا من خلال لايف، وكل اللي محتاجاه منك يكون عندك نت كويس وإضاءة كويسة، ولازم تبقى لبقة وفوق الـ18 سنة، وهتقبضي من 36 لـ3000 دولار، من خلال تطبيق لايكي”.

 

وبعد مرور ساعات قليلة، ألقت المباحث العامة القبض على حنين حسام لاستجوابها في مكتب النائب العام بشأن ما تداوله مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي وهو الإعلان الذي قامت بنشره، وتم توجيه لها تهمة نشر صور وفيديوهات خادشة للحياء والإتجار بالبشر.

 

الحكم على حنين حسام السجن لمدة 10 سنوات

وبعد مرور عدد من الشهور قامت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، بالحكم على حنين حسام لمدة 10 سنوات غيابيا، وعلى مودة الأدهم بالسجن لمدة 6 سنوات وتغريم كل منهما 200 ألف جنيه بتهمة الإتجار بالبشر، وتصوير مقاطع فيديو تخدش الحياء العام، ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ومخالفة القواعد العامة للأداب.

 

حنين حسام تستعطف الرئيس السيسي بدموع مصطنعة

 

 

وقامت حنين حسام بعد إصدار الحكم ضدها بالسجن لمدة 10 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، بنشر فيديو جديد لتكسب استعطاف الجمهور والمتابعين والاستغاثة بالرئيس عبد الفتاح السيسي، وظهرت وهي مصطنعة البكاء الشديد خلال الفيديو، وذلك قبل ساعات من إلقاء القبض عليها لتنفيذ حكم المحكمة الصادر ضدها في قضية الاتجار بالبشر بالحبس لمدة 10 سنوات

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق