محافظ الإسماعيلية ووكيل الرقابة الإدارية يشهدان “ندوة تثقيفية” لمكافحة الفساد ودعم جهود التنمية

الإسماعيلية – محمود الدريس
نظمت محافظة الاسماعيلية ، ندوة بعنوان «دور هيئة الرقابة الإدارية في مكافحة الفساد والحد من مخاطره ودعم جهود التنمية الشاملة بالدولة المصرية” والتي تتواكب مع احتفالات هيئة الرقابة الإدارية بمرور 57 عاما على تأسيسها في الـ25 من يونيو ١٩٦٤ .
حيث بدات فاعليات الندوه بقاعه الاجتماعات بديوان عام المحافظة ، بحضور اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية ، و اللواء ابراهيم الشربيني وكيل هيئه الرقابة الإدارية واللواء مجدي عناني سكرتير عام محافظه الإسماعيلية .
وخلال الندوة اشاد محافظ الاسماعيلية بدور الرقابة الإدارية في مكافحه الفساد الإداري ودعم جهود التنمية الشاملة بالدولة المصرية كما شدد علي ضرورة محاربة الفساد بجميع أشكاله بكافة الموسسات الحكوميه بداية من “أصغر عامل” حتي أكبر مسئول بالمؤسسة .
كما استعرض وكيل هيئة الرقابه الادارية بمنطقه القناه وسيناء بعض القضايا التي نُفذت خلال الفترات السابقه ، واسترداد أموال مهدره الي خزينه الدولة التي قدرت بحوالي ٣٠٠ الي ٤٠٠ مليون جنيه.
و تضمنت الندوة عددًا من المحاور الرئيسية المهمة من بينها نشأة الرقابة الإدارية ودورها في مكافحة الفساد وأثره على التنمية الشاملة وحقوق الإنسان . و التطور التشريعي والمؤسسي لمكافحة الفساد وأثره على الحد من ظاهرة ومكافحة الفساد وآثارهما في دعم جهود التنمية الشاملة بالدولة المصرية.
كما تناولت الندوة مشروع البنية المعلوماتية للدولة المصرية وأبرز نتائجها مثل تطوير منظومه التموين وتعديلها ، و شهدت الندوة حضور رؤساء المراكز والمدن والأحياء الثلاثة ، ومديرى مديريات الخدمات بالمحافظة، ومديري إدارات ديوان عام محافظه الإسماعيلية.
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏ و‏أشخاص يقفون‏‏قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٥‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏
قد تكون صورة لـ ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يقفون‏، ‏أشخاص يجلسون‏‏‏ و‏منظر داخلي‏‏

Related posts

Leave a Comment