الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بترعة الطوايل بساقلتة

- Advertisement -

متابعة بدران ابوعوف
أصيب ١٠ أشخاص في انقلاب سيارة ميكروباص في ترعة الطوايل بمركز ساقلتة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى المركزي ومنها إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج.

تلقى اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة ساقلتة يفيد تلقيه إشارة من إدارة النجدة بورود بلاغ من الأهالي بانقلاب سيارة ميكروباص بترعة الطوايل بدائرة المركز ووجود مُصابين.

انتقل ضباط البحث الجنائي وإدارة المرور، وبالفحص تبين إصابة كل من: “أحمد .ع” 34 عامًا، مُصاب بكدمة بالذراع الأيمن، و”فكري. ا” 35 عامًا، مُصاب بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، و”عون. ج” 60 عامًا، مُصاب باشتباه كسر بالحوض، و”محمد. ح” 61 عامًا، مُصاب بكسر وكدمة بالرأس، و”صفاء. ر” 35 عامًا بكدمات بالذراع الأيسر، و”عابد. ا” 63 عامًا، و”عابد. ع” 60 عامًا، مُصابين باشتباه ما بعد الارتجاج، و”هيثم . م” 23 عامًا، مصاب بجرح قطعي بالرأس، و”خلف الله. ز” 45 عامًا، بكدمات متفرقة بالجسم، و”فاطمة. ا” 45 عامًا بسحجات وكدمات متفرقه بالجسم.

تم نقل المصابين من مستشفى ساقلتة المركزي إلى مستشفى سوهاج الجامعي لتلقي العلاج ، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق