الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وكيل تعليم الغربية.. يترأس غرفة العمليات الرئيسية للدبلومات الفنية

- Advertisement -

خالد الرزاز..

تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، ترأس اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، غرفة العمليات الرئيسية من داخل ديوان المديرية لمتابعة سير أعمال الامتحانات العملية لطلاب الدبلومات الفنية بنوعياتها (صناعي – زراعي – تجاري – مزدوج) الدور الأول، والتي انطلقت يوم الجمعة الرابع من يونيو وتستمر حتى الجمعة الثامن عشر من نفس الشهر.
وقد أكد وكيل الوزارة على ضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، وتطبيق كافة الإجراءات حرصا على سلامة الجميع، مشيراً إلى أنه يتم التواصل مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية العشر، للوقوف على عملية سير الامتحانات أولا بأول، وحل أي مشكلات خلال سير الامتحان.
ووجه وكيل الوزارة إلى ضرورة الاستعداد للامتحانات التحريرية والتي ستبدأ السبت المقبل، من دهانات وكهرباء وسباكة ونجارة وتخطيط، وشدد على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، من تطهير وتعقيم اللجان بصورة يومية قبل بداية الامتحان وبعده، وذلك لتوفير لجان صحية معقمة حفاظاً على سلامة الطلاب والعاملين باللجان.
كما شدد أيضاً على ضرورة تخطيط الأفنية ومراعاة التباعد والمسافات بين الطلاب داخل جميع اللجان، وتوفير المطهرات والكمامات التي وفرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني استعداداً للامتحانات.
يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الدور الأول للدبلومات الفنية للعام الدراسي 2020 / 2021 هو 33269 طالب، أمام 132 لجنة سير في جميع نوعيات التعليم الفني.
جاء ذلك بحضور فتحي أبو هندي، مدير عام التعليم الفني بالمديرية وأعضاء غرفة العمليات الرئيسية بالمديرية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق