الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ناسيونال ماديرا يطلب رسميا ضم مصطفى فوزي من الأهلي

- Advertisement -

 

 

كتب مني حجازي

 

تلقي النادي الأهلي، عرضا رسميا من نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي، من أجل الحصول على خدمات مصطفى فوزي، بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الصييفية المقبلة، فى ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، رفقة فريق 99 بالنادي، وتواجده على صدارة هدافي المسابقة خلال منافسات الموسم الماضي.

 

ناسييونال ماديرا يقدم عرضا رسميا لضم مهاجم الأهلي

 

وأكد مصدر مقرب من اللاعب، أن نادي ناسيونال ماديرا أرسل عرضا رسميا، لضم مصطفى فوزي بشكل رسمي من النادي الأهلي خلال منافسات الموسم المقبل، خاصة أن اللاعب ضمن خيارات النادي من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق.

 

مصطفي فوزي لاعب نادي الأهلي مواليد 99

 

وأشار المصدر، إلى أن اللاعب يرغب في خوض التجربة رفقة نادي ناسيونال ماديرا البرتغالي خلال الفترة المقبلة، موضحًا أن هناك عدد من الأمور هي التي تعطل إتمام الصفقة فى ظل وجود اتفاق بين الأهلي وناد تشيكي على ضم اللاعب، علي سبيل الإعارة.

 

الأهلي يستعد لمواجهة الترجي فى دوري أبطال أفريقيا

 

ويستعد النادي الأهلي، لملاقاة نادي الترجي الرياضي التونسي ضمن فعاليات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر إقامتها فى التاسع عشر من شهر يونيو الجاري.

 

وحرص محمود حسن تريزيجيه لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا، علي زيارة النادي الأهلي، من أجل دعم زملائه قبل مباراة الترجي الرياضي التونسي فى الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا .

 

وشهدت الفترة الماضية، تأجيل اتحاد الكرة المصري، مباراة إنبي للنادي الأهلي، بشكل رسمي إلى أجل غير مسمي، بسبب استدعاء من لاعبي النادي الدوليين للفترة المقبلة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق