الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وكيل باتشيكو: نتفاوض مع الزمالك.. ومستمرين في شكوانا لـ«فيفا»

- Advertisement -

 

 

كتب محمد صبري الشامي

 

كشف شريف فاروق، وكيل البرتغالي جيمي باتشيكو، المدير الفني السابق للفريق الأول بنادي الزمالك، عن آخر تطورات شكوى البرتغالي ضد النادي الأبيض، لعدم حصوله على باقي مستحقاته من الشرط الجزائي، بسبب رحيله عن الزمالك برغبة الأخير نظرًا للنتائج السيئة وتعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون بدلا منه.

 

وقال «فاروق» في تصريحات خاصة للجمهورية اليوم »: «مستمرين في شكوانا ضد نادي الزمالك لعدم الحصول على قيمة الشرط الجزائي، والذي يقدر بثلاثة أشهر، عقد إقالة باتشيكو، وانتظرنا فترة لم يتحقق وعد المسئولين لناد لذلك حصلنا على حكم من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بالحصول على مبلغ مليون و800 ألف دولار تعويض».

 

الزمالك يتحدث في مبالغ أقل من مستحقات المدرب

 

 

وأضاف وكيل باتشيكو: «تواصل معنا مسئولو الزمالك من أجل الحل الودي، ولكن لم يتم الاتفاق بشكل رسمي مثلما تردد، خاصة وأن الحديث من جانبهم على مبلغ أقل من مستحقاته وهو أمر مرفوض، وننتظر حل الأزمة الأيام المقبلة سواء وديا أو في المحاكم».

 

وشدد: «إدارة الزمالك قامت بإنهاء التعاقد مع باتشيكو ولم يستلم مستحقاته وبالتالي لجأ للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا وطالب بنيل مستحقاته وهو أمر طبيعي، الكل يعلم أن الزمالك هو من أنهى العقد، لكنهم لم يلتزموا بالدفع».

 

الزمالك يوجه الشكر لـ باتشيكو وتكليف كارتيرون

 

وكان نادي الزمالك وجّه الشكر للبرتغالي جايمي باتشيكو على الفترة التي قضاها مع الفريق خلال الفترة الماضية، بشكل رسمي بسبب سوء النتائج، وتم تكليف الفرنسي باتريس كارتيرون بخلافته بشكل رسمي، وبعدها خرج الابيض من بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب احتلال المركز الثالث في المجموعة خلف الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق