صيد المحلة فى مواجهة مرتقبة امام بلطيم

كتب / محمد عوض

يستضيف فريق صيد المحلة بقيادة طارق السعيد نظيره فريق بلطيم ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرون للمجموعة الثامنة مجموعة الغربية وكفر الشيخ والبحيرة فى دورى القسم الثالث فى الرابعة من عصر اليوم على ملعب بلدية المحلة.

الفريقان يدخلان اللقاء بحثا عن النقاط الثلاث حيث يرغب صيد المحلة فى مواصلة نغمة الانتصارات واستمرار الريمونتادا ومحاولة تقليص الفارق مع المنافس بعدما زاد الفارق إلى 4 نقاط بعد الفوز الكبير على عثماثون فى المباراة الأخيرة بثلاثية نظيفة خارج الديار .

صيد المحلة استعد جيدا للمباراة رغم ضغط المباريات بفارق 48 ساعة عن مباراة عثماثون حيث استغل يوم الأحد فى الاستشفاء وامس تمرينة بسيطة على ملعب محلة ابوعلى لتجهيز كافة اللاعبين للمباريات المتبقية ووضح من خلال التدريبات أن هناك مفاجئات فى تشكيلة الفريق أمام بلطيم والتى تضم 24 لاعبا وهم :
احمد قاسم ومحمد ابراهيم الدسوقى ديدا ومسعد الشناوى لحراسة المرمى
ومحمود مصطفى الكوع ومصطفى السيد وحسن على طه وإبراهيم عبد الوهاب الحديدى وعبد الرحمن عوف واسلام مجدى علم الدين وأحمد صقر ومحمود شهاب توحسا وأحمد مصطفى ورضا خليف ومحمد صبرى الحلو وعمر طارق السعيد وشريف عبد الحميد ومحمود يسرى ونادر احمد ومجدى وحيد وشادى اسماعيل وإبراهيم السامولى ومحمد السقا وأحمد عبد الرحمن ومحمد اسماعيل.

ويدخل فريق صيد المحلة مباراة اليوم وهو يحتل المركز الاول وصدارة المجموعة برصيد 55 نقطة في جدول ترتيب المجموعة للمجموعة الثامنة . حيث يتبقى للفريق 4 مباريات في المجموعة مع كل من شباب الحنفى والزعفران ودسوق وشباب كوم حماده والتي يسعي الجهاز الفني لتحقيق الفوز بهم جميعا لتحقيق الريمونتادا خاصة بعد تعثر المنافس العنيد شباب كوم حماده واتساع الفارق ب4 نقاط .

من المعروف أن فريق صيد المحلة قد حقق المركز الاول برصيد 55 نقطة بتحقيق الفوز في 17 مواجهه فقط، كما حقق التعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات ، وسجل لاعبو 49 هدف ودخل مرماهم 17 هدف.
بينما يحتل بلطيم المركز الخامس برصيد 40 نقطة من فوز فى 10 مباريات وتعادل فى10 مباريات وهزيمة فى4 مباريات

Related posts

Leave a Comment