الدولار في السوق السوداء اليوم بالبنوك الاحد 12/2/2017! أستقرار الفترة المسائية وخوف السوق الموازي

 

سجل سعر الدولار اليوم في البنوك 17.65 جنية وهذا كان أعلي سعر في البنوك وبهذا يسجل انخفاض جديد ، بعدما كان يسجل 17.93 في الفترة السابقة وكان افضل رقم ضمن اليوم ، ومن المحتمل ان يستمر الانخفاض ، و قد نشهد تغييراً جديدا ، بعد عدم الاستقرار في الفترة الماضية يوجد تغير هذه الايام.

سعر الدولار الان في البنوك الاحد 12-2-2017

سعر الدولار اليوم في جميع البنوك بجمهورية مصر العربية مباشر علي موقع الجمهورية اليوم  سواء خاصة أو حكومية، تعرفوا على أسعار البيع والشراء عبر الرابط المدون في اسفل المقال وسيتم تحديث جميع الأسعار علي مدار اليوم ، وقد سجل البنك المصري لتنمية الصادرات أعلي سعر اليوم .

تحديث اليوم ، نتابع معكم الان أسعار الدولار ، من مساء يوم أمس يوجد انخفاض في بعض البنوك حيث كان التراجع بقيمة أربعون قرش وكان ألافضل حتي الان ، 

ويقدم “الجمهورية اليوم ” أسعار الدولار بالسوق المصرية، فى إطار الاهتمام بتقديم الأخبار الخدمية الخاصة بأسعار العملات، حتى يتمكن القارئ من معرفة سعر الدولار يوميا، ومتابعة الارتفاع والانخفاض فى السعر ، وقد أكد اليوم مصادر ان سعر الدولار لا يستقر وسينخفض حتي يصل الي 17 جنية في الفترة القادمة.

انتهت بالفعل الفترة المسائية للبنوك ، وقد قفلت جميع الينوك في مصر التي تعمل اليوم السبت ، وأستقرت البنوك علي أسعار الدولار من أمس وكان لايوجد تغير من صباح اليوم حتي الان هل يستمر هذا الاستقرار أم نشاهد تغيرات في تعاملات غدا تابع معا وتعرف علي اسعار الدولار مباشر.

أخبار توقعات الدولار اليوم

بداية يوم جديد لاسعار العملات في مصر ونتابع مع هذا المقال سعر الدولار علي مدار اليوم وهل يوجد تغير لاسعار الدولار ام يستمر الاستقرار الكل ينتظر ما سيحدث صباح اليوم في البنوك.

بدأ سعر الدولار اليوم في البنوك على أسعار أمس ، وقد فاجأ الجميع بهبوط  في اسعار العملات مقابل الجنية في جميع البنوك الخاصة والحكومة منذ يومين ، حيث أنخفض ووصل أعلى سعر صرف لـ  17.70 ،ويمكنكم الإطلاع على اسعار الدولار بالبنوك اليوم من هنا..

تحديث :

الدولار اتجه للإنخفاض في ظل الأحداث السياسية التي ألقت بظلالها على أسواق المال العالمية ، وقد انخفض سعر الدولار في تعاملات الصباح حتي يصل الي اقل سعر للدولار اليوم 17.50 واعلي سعر 17.65 وسيستمر الانخفاض علي مدار اليوم.

تنتهي البنوك من تعاملات اليوم في انخفاض لا يشهده السوق المصري للعملة قبل ذالك ، من وقت تعويم الجنية المصري وكان سعر الدولار في ارتفاع او استقرار ولاكن الان في حالة من الانخفاض المستمر تابع..

البنك اسم البنك شراء   بيع   آخر تحديث

بنك فيصل

١٧٫٦٥ ١٧٫٧٥

منذ اليوم

البنك المصري لتنمية الصادرات

١٧٫٦ ١٧٫٦٥

منذ اليوم

بنك التعمير و الاسكان

١٧٫٦ ١٧٫٧

منذ اليوم

بنك التنمية والائتمان الزراعى

١٧٫٥٥ ١٧٫٦٥

منذ اليوم

بنك مصر إيران للتنمية

١٧٫٥٥ ١٧٫٦٥

منذ اليوم

البنك الأهلى اليونانى بمصر

١٧٫٥ ١٧٫٦

منذ اليوم

بنك الشركة المصرفية العربية الدولية SAIB

١٧٫٥ ١٧٫٦

منذ اليوم

بنك مصر

١٧٫٤٧ ١٧٫٥٢

منذ اليوم

بنك البركة

١٧٫٤٧ ١٧٫٥٧

منذ اليوم

البنك الأهلي المصري

١٧٫٤٧ ١٧٫٥٢

منذ اليوم

مصرف أبو ظبي الاسلامي

١٧٫٤٥ ١٧٫٥٥

منذ اليوم

بنك قناة السويس

١٧٫٤٥ ١٧٫٥٥

منذ اليوم

البنك الأهلي الكويتي (بيريوس)

١٧٫٤٥ ١٧٫٥٥

منذ اليوم

بنك بلوم مصر

١٧٫٤٥ ١٧٫٥٥

منذ اليوم

كريدي أجريكول

١٧٫٤٥ ١٧٫٥٥

منذ اليوم

البنك المصري الخليجي

١٧٫٤٥ ١٧٫٥٥

منذ اليوم

البنك العربي الافريقي الدولي

١٧٫٤٥ ١٧٫٥٥

منذ اليوم

المصرف المتحد

١٧٫٤٥ ١٧٫٥٥

منذ اليوم

البنك التجارى الدولي CIB

١٧٫٤ ١٧٫٥

منذ اليوم

بنك القاهرة

١٧٫٤ ١٧٫٥

منذ اليوم

بنك الاسكندرية

١٧٫٤ ١٧٫٥

منذ اليوم

Related posts

Leave a Comment