الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

علاج سرعة القذف بالفازلين قد تسبب تلف وكسر القضيب…تعرف على الطرق الصحيحة لعلاجه

- Advertisement -

علاج سرعة القذف يعتبر هو أكثر ما يبحث عنه الرجال في وقتنا هذا حيث يوجد رجل من بين كل 3 رجال يعانون من سرعة القذف لكن قد يعتقد البعض بأنه مصاب بسرعة القذف وهو شخص طبيعي لذلك يجب أولاً أن تعرف الأعراض الخاصة بها والأسباب قبل أن نتطرق إلى طرق العلاج.

 

كيف أعرف أني مصاب بسرعة القذف؟

في البداية يجب أن تكون تعاني من تلك الحالة لفترة زمنية طويلة ولكن إذا كنت تعاني منها في بعض الأوقات ثم بعدها تعود مرة أخرى إلى حالتك الطبيعية فهنا هذا لا يعد سرعة قذف ولا يجب أن تطرق إلى علاج سرعة القذف هنا.
كما قد تختلف سرعة القذف من مكتسبة وأولية فتكون الأولية من شخص يعاني من سرعة القذف في أول علاقة جنسية له، أما المكتسبة فتحدث بعد القيام بالعلاقة الجنسية مراراً.
إذا كنت لا تستطيع على التحكم في القذف وتأخيره آلة فترة زمنية معينة.
في حالة القذف بعد مرور دقيقة واحدة من الإيلاج.
إذا كنت تريد الاستعانة بأعشاب تساعد على التخسيس وتعزز القدرة الجنسية ثم قم بالدخول إلى هنا.

أسباب سرعة القذف

دائماً نقول بأن العلاج يأتي من معرفة السبب فإذا كنت تريد علاج سرعة القذف فيجب أولاً أن تعرف ماهي أسبابه لتستطيع حل المشكلة من جذورها.
أثبتت الدراسات الحديثة بأن الأسباب ليست نفسية فقط بل نفسية وحيوية، وتتمثل الأسباب الشائعة كالتالي:
  • التعجل أثناء القذف بسبب الشعور بالذنب عند الدخول في علاقة.
  • الإصابة بالتوتر والاضطراب النفسي.
  • الضعف الجسدي.
  • في حالة القيام بأول علاقة جنسية في مرحلة المراهقة.

من هو الطبيب المختص في علاج سرعة القذف ؟

إذا كانت الأدوية لا تساعدك في تقدم حالتك وبدأت حالتك في التدني وظهور عليها مضاعفات فهنا تلجأ إلى الذهاب لطبيب الأمراض الجنسية أو المسالك البولية.

هل من الممكن علاج سرعة القذف ؟

بالطبع يمكن علاج سرعة القذف بالتخلص من السبب أولاً وفي حالة التعرض لتحرش بالصغر يجب أن تذهب إلى طبيب نفسي لمعالجتك أولاً بعدها يمكنك تناول أدوية علاج سرعة القذف والقيام ببعض التمارين المعينة.

علاج سرعة القذف

تتعدد الطرق المستخدمة لعلاج سرعة القذف إما أن تكون تلك الطرق عن طريق استعمال الأعشاب أو عن طريق الأدوية وهناك من يستعمل الفازلين، لذلك سوف نتحدث عن كل طريقة منهم بشكل تفصيلي.

علاج سرعة القذف بالأعشاب

تتعدد الأعشاب التي تستعمل في علاج سرعة القذف كالتالي:
  • الكركدية يعد من أشهر المشروبات العشبية التي توجد في عدة بلاد حيث يمتاز بلونه الوردي ومذاقه اللذيذ، كما يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعزز من الصحة الجنسية بشكل عام بالتالي يستخدم في علاج سرعة القذف وضعف الانتصاب.
  • عشبة الجينسنج تعد من أكثر الأعشاب المعروفة في تعزيز الرغبة الجنسية لدى الرجال والنساء كما تستعمل أيضاً لتقوية الجسم وتعزيز الدورة الدموية في الجسم، كما يمكن دهنه قبل الإيلاج بمدة زمنية ليؤخر القذف.

ادوية علاج سرعة القذف

تتعدد الأدوية المستخدمة للعلاج سواء كانت أدوية موضعية أو فموية، كالتالي:
  • كريم ايملا لعلاج سرعة القذف، حيث يحتوي على مادة مخدرة ليدوكايين تساعد تلك المادة على تقليل الإحساس به وبالتالي تساعد على تأخير القذف.
تحذير قد أثبتت الدراسات بأن استعمال الكريم المخدر قد يسبب عدم الشعور بالنشوة وفقدان الشعور بها في بعض الحالات.
  • مضادات الاكتئاب حيث تعد تأخير النشوة الجنسية من أحد الأعراض الجانبية للأدوية خاصة دواء الباروكستين حيث تظهر النتائج بعد مرور عشرة أيام على تناول العقار.
  • الترامادول حيث يتم وصفه من قبل الطبيب المتخصص في حالة فشل العلاج باستخدام الأدوية الأخرى، لكنه يسبب أعراض جانبية أخرى مثل الإصابة بالنعاس والدوار والادمان.

علاج سرعة القذف بالفازلين

هناك الكثير ممن يزعمون استعمال الفازلين لعلاج سرعة القذف نظراً لثقل قوامه، لكن الفازلين يسبب العديد والعديد من الأضرار كالتالي:[1]
  • يمنع استعمال الفازلين داخلياً بل يستخدم فقط بشكل ظاهري.
  • يسبب الفازلين عدوى التهاب المهبل في المرأة حيث يعد من المواد المحظور استعمالها داخلياً.
  • يضر بالقضيب ويسبب تلفه ويجعله عرضه للكسر أثناء الطي والجماع.

تمارين علاج سرعة القذف

أثبتت الدراسات بأن التمارين هي من أكثر الطرق فاعلية في علاج سرعة القذف، حيث تتمثل تلك التمارين كالتالي:
تمارين قاع الحوض
تتمثل تلك التمارين عن طريق استهداف منطقة معينة في قاع الحوض أولاً، وقم بالاستلقاء على الأرض ثم قم بشدها إلى ثلاثة ثواني، ثم قم بترخيتها، ثم كرر تلك العملية عدة مرات.
توجد تمارين أخرى عن طريق التوقف عن التبول بشكل مفاجئ أثناء التبول وشد تلك العضلات لمدة ثواني.
حافظ على زيادة مدة التمرين تدريجياً.
أسلوب الإيقاف المؤقت
يمكنك استعمال أسلوب الإيقاف المؤقت عن طريق الضغط على نهاية القضيب عند اقتراب وقت القذف، ويمكنك أن تكرر تلك العملية عدة مرات.

استخدام الواقي الذكري لعلاج سرعة القذف

حيث يستعمل الواقي الذكري لعلاج سرعة القذف حيث يقلل من الشعور بالقضيب بالإضافة إلى احتوائه على مادة من المواد المخدرة التي تؤخر القذف.
من هنا نكون قد تناولنا المعلومات الكافية التي تخص طرق علاج سرعة القذف سواء عن طريق علاجه بالواقي الذكري أو بالتمارين المختلفة أو الأعشاب والأدوية الطبيعية المستعملة كما تناولنا الأسباب الرئيسية به وخرافة علاج سرعة القذف بالفازلين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق