الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مصرع شاب إنزلقت قدماه وسقط اثناء دخوله الحمام بمنزله بمنطقة بالمنصورة .

- Advertisement -

جمال البرنس..

لقي شاب مصرعه بالدقهلية متاثرا بإصابته بكسر بالجمجمة و نزيف بالمخ بعدما إنزلقت قدماه وسقطت أرضا اثناء دخوله الحمام بمنزله بمنطقة “كفر البدماص ” بالمنصورة .
وكان اللواء رأفت عبد الباعث ، مدير أمن الدقهلية ،قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفي كمال ، مدير المباحث الجنائية ، يفيد بورود بلاغا لقسم شرطة ثان المنصورة من مستشفى المنصورة الدولى بوصول المدعو “عاطف أشرف على طه ” 23 عاما، سائق ، ومقيم منطقة ” كفر البدماص ” دائرة القسم
مصابة باشتباه كسر بالجمجمة ونزيف بالمخ ( إدعاء حادث عارض ) وتوفي عقب وصوله.
وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص وسؤال والدته “حنان إبراهيم على على “52 عاما، ربة منزل ، ومقيمة بذات العنوان
قررت بأنه حال دخول نجلها حمام المنزل إنزلقت قدماه وسقطت أرضا مما أدى إلى حدوث إصابته فقامت بنقله إلى المستشفى إلا أنه توفي عقب وصوله ولم تتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.
وأضافت بأنه كان يعاني من مرض السكر وإلتهاب رئوی بسؤال كلا من شقيق المتوفی ” أحمد أشرف على طه ” 29 عاما ،حاصل على مؤهل متوسط ، ومقيم بذات العنوان ، وخاله “على إبراهيم على على ” 43 عاما ،مدرس ، ومقيم بقرية ” الخيارية ” دائرة مركز المنصورة أيدا ذات المضمون ، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك .
وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفي يفيد بوجود نزيف بالمخ نتيجة سقوطه أرضا وإلتهاب رئوي مزدوج أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية ، ولا توجد شبهة جنائية.
وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/3219 اداري قسم ثان المنصورة ، وجاري العرض على النيابة العامة

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق