الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

المعلم المصاب مديرة المعادي التعليمية ام لكل المعلمين وبابها مفتوح لجميع

- Advertisement -

كتب :أحمد عبد الحميد..

كرمت دكتورة ايمان عبد ألله مديرة إدارة المعادي التعليمية بالنيابة عن محمد عطية وكيل أول وزارة التعليم بالقاهرة بطل مدرسة السيدة رقية التجارية بنات وائل سيد محمد علي لتعرضة للإصابة اثناء محاولتة فض الاشتباك بين طالبتان بالمنازل في المدرسة مما استدعى على إثره اجراء عملية جراحية له وابراهيم نشات زميل المعلم المصاب .
وأكدت دكتورة ايمان ان المدرس المصاب قام بدوره على أكمل وجه هو وزملاؤة وحافظوا على طالبات المدرسة وان الإدارة قامت بسلسلة من الإجراءات الرادعة ومعاقبة المخطئين حتى لا يتكرر ما حدث .
وأشادت دكتورة ايمان عبد الله بابراهيم نشات منسق العلاقات العامة بالمدرسة بدوره القوي والملموس في خدمة مدرستة بالإضافة الى وقوفة الى جوار جميع زملائه في جميع الأوقات وخاصة زميلة المصاب منذ لحظة اصابتة حتى الاطمئنان علية والمتابعة المستمرة مع الإدارة.
وأكد وائل أن مديرة الإدارة منذ توليها موقع المسئولية بالمعادي وهي أم لكل المعلمين وقريبة منهم دائما وتعمل على تطوير اداء الإدارة والمعلمين وأن بابها مفتوح لجميع.
وأوضح المعلم المصاب وائل سيد أنه أدى دورة وواجبه ولو تكرار الحادث مرة أخرى سيفعل ما فعله لأن طالبات المدرسة أمانة في عنق الجميع .
واضاف نشات ان دكتورة ايمان في تواصل دائم مع جميع المعلمين في المدارس والقيادات التعليمية في الإدارة لتطبيق خطة تطوير التعليم وتنفيذ كل تعليمات دكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والوزارة لتحقيق اقصى استفادة لجميع مكونات المنظومة التعليمية.

وتم اهداء نسخة من كتاب التعليم في زمن الكورونا لصحفي سيد جاد الى دكتورة ايمان عبد الله حيث تم تخصيص جزء من الكتاب لعرض ماتم انجازة من تطوير في إدارة المعادي التعليمية ونجاح الإدارة بامتياز في التعامل مع جانحة كورونا وحضر التكريم عمرو الصقر ومنال عبد العظيم مدير الأنشطة التربوية .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق