وكيل تعليم الغربية: يتابع سير الامتحان التكميلي للتعليم العام والفني

خالد الرزاز…

تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، والأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، قام اليوم ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، بتفقد عدد من المدارس التابعة لإدارة قطور التعليمية، لمتابعة سير الامتحانات التكميلية بالصفين الخامس الابتدائي والثاني الإعدادي، بالإضافة إلى امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي نظام الدمج التعليمي، حيث قام بمتابعة مدرسة قطور الإعدادية الحديثة بنين، وقطور الثانوية المشتركة، واطمأن إلى تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية أثناء سير الامتحان.
وخلال المتابعة، حث جميع العاملين على التطعيم ضد فيروس كورونا، وسرعة التسجيل على موقع وزارة الصحة والسكان لتلقي اللقاح المناسب ضد الفيروس مجانا.
ثم قام وكيل الوزارة بتفقد ديوان الإدارة التعليمية بقطور حيث تتم عملية التسجيل الالكتروني على موقع وزارة الصحة لجميع العاملين بديوان الإدارة.
من ناحية أخرى، وافق الأستاذ الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على البدء في تلقي العاملين بالتربية والتعليم ضد فيروس كورونا المستجد COVID 19 مجاناً، بعد التسجيل الالكتروني على الموقع كل بمقر عمله، حيث تم التنسيق مع مديرية الصحة على تلقي المصل لجميع العاملين بمقار أعمالهم المسجلة على الموقع الالكتروني.

Related posts

Leave a Comment