وفاه بائع سمك والكلاب تنهش جثمانه بالسنبلاوين

جمال البرنس….

كشف انبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية، عن وفاة “سماك” في مدينة السنبلاوين في محافظة الدقهلية وقيام الكلاب الذى يقوم بتربيته بشقته بنهش جثمانه.
وكان اللواء رأفت عبد الباعث مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية قد تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ ورد لمركز شرطة السنبلاوين من بعض الأهالى بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية الكائنة بمنطقة عزبة صقر بندر السنبلاوين.
وبانتقال الضباط الى مكان البلاغ والفحص تبين وجود جثة أمين.أ.م. وشهرته أمين التربش (40 عاما-سماك)، مسجل خطر مخدرات على سرير حجرة نومه يرتدي ملابسه كاملة، وتبين سلامة جميع الأبواب والنوافذ وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وعثر بجواره على لفافة صغيرة تحوي مادة تشبه جوهر الهيروين المخدر.
كما عثر على 3 كلاب شرسه، وتم السيطرة عليهم‏ وتبين وجود آثار دماء على فمها، وتم التحفظ عليها.
وبمناظرة الجثة تبين أنها فى حالة انتفاخ وتعفن رمي، كما تبين قيام الكلاب بنهش أجزاء من رأسه ورقبته.
وبسؤال جاره وأحد أقاربه قررا أنه يقيم بالشقة بمفرده ويهوى تربية الكلاب ولم يشاهداه منذ ثلاثة أيام ومشهور عنه تعاطي المواد المخدرة، وأنهما اشتما رائحة كريهة تنبعث من الشقة فقاما بمساعدة الأهالى بفسخ بابها واكتشفا وفاته فقاما بالإبلاغ، ولم يتهما أحدًا بالتسبب فى ذلك أو يشتبها في وفاته جنائيا.
فيما اخطرت النيابة العامة وتم نقل الجئة إلى مشرحة مستشفى السنبلاوين العام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3833 إداري مركز شرطة السنبلاوين، وجار استكمال الفحص والعرض على النيابة العامة.

Related posts

Leave a Comment